رمضان 2019

ملخص مسلسل ابو جبل الحلقة 10, هل يكون هو الفاعل بعد ثبوت كل الاتهامات ام تم حياكة التهمه له بالكامل؟!

  • تبدأ احداث الحلقة ال 10 من مسلسل ابو جبل بتحاور وكيل النيابة مع حسن بشأن القضية وتأكيد التهمه علي شعبان وذلك بعد تفتيش مكتبه والعثور به علي نسخه من مفتاح منزل حسن، يضطرب حسن ويشوش بسبب هذا الكلام وبالخطأ تفلت منه كلمة لشعبان لماذا هناك نسخة من مفتاح منزلي علي مكتبك؟ ليقع السؤال على شعبان وقع الصاعقة من الصدمة مع ردة فعل مندفعة من زوجة شعبان، كعادته يتشمت وجية وابنته من حسن ويتمنوا له كل الشر والسوء في العالم.

 

  • تحاول انتصار و والدتها محاولات مستميته لكسب رزق وايقاعه في شباك الحب الخادعه حتي يتزوج انتصار وتضمن حقها، يعيد حسن مريم الي والدها مع حدوث اضطرابات بينهم جميعا تؤدي بمريم لمحاولة بقتل نفسها وسقوط والدها مريضا نتيجة ما حدث، يتحاور كلا من وجية ورحاب عن كيف ستدير هي الشركة بعد ان يستولى والدها عليها كأن المال والشأن يخصهم!، يصل هاتف لحسن من مريم تخبره فيه بخطف أبنهم ايمن.

  • يتهم رزق سعد ان هو من خطف ابن حسن لابتذاذه حتى يأخذ تنازل عن الشركة منه ولكن ينكر سعد تماما ويخبر رزق ان مهما حدث لا يزال حسن اخوهم، يذهب حسن الي مدرسة ايمن ويشاهد كاميرات المراقبه ليجد ان امرأة دخلت المدرسة اخذت ايمن وغادرت، يتم الاعتداء بالضرب علي رزق من قبل رجال والد مها حبيبته ، يعرف حسن من هي تلك المرأة التي خطفت ابنه ويذهب لها ولكن من هي؟!.

  • لازال السيناريو متماسك الاحداث مع عرض التشويق والغموض وتشتيت المشاهد نحو النهاية، ننتظر ظهور او وضوح بعض من جوانب السارق للاموال.

نورهان اسامة

كاتبة في موقع بيهايند, محبه لسينما الأحداث الحقيقة, تدرس علم الآثار
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock