مقالات

ملخص الحلقة 5 من مسلسل “زلزال” – بداية الحرب بين خليل و محمد

-تبدأ الحلقة 5 من مسلسل زلزال مع خليل بيه و ابن أخته و كان ذاهب لطلب يدها للزواج من والدها ولكن بطريقة كلها إساءة و تكبر ولكن لا أحد يتكبر علي خليل بيه و الحفرة الذي حفرها له لم تنفع معه و هو من قلل من شأنه علي طريقة الكبار.

-استاذ زهدي و امل ابنت خليل بيه يتحدثون معاً عن محمد و كيف هي تحبه و تسأله ما الخطأ في ذلك ولكن هو يجيبها بطريقة شاعرية و يحسها علي أن تحبه بكل نفش تتنفسه في تلك الحياة.

-امل تجلس مع والدها ليحدثها عن كبريأها و يجب أن تتجوز من شخص مثلها ولكن هو يحدثها عن زوجها المستقبلي بطريقة غامضة يتركنا نتحدث مع انفنسنا من سيكون الزوج؟.

-امل تذهب لمحمد حيث يجلس مع أصدقائه من اجل الجامعة و يندهش من قدومها و تحدثه عن ما قاله لها والدها و في ظل ما هو يذهب معها ليعيدها لمنزلها تتدخل صافية (حلا شيحة) للتقرب من حبيبها التي حلمت به ولكن بطريقة لا تعجب اي شخص.

-يعود محمد لبلده ليري اسم خليل بيه علي أرض والده و يذهب إليه و يحادثه بشأن هذا و يبدأ بينهم صراع خطير صراع بين الفقر و الغني و خليل بيه دائماً ما يفوز في اي معركة بسبب غروره و كبريائه و كالعادة يهين محمد بوالداه المتوفين ولكن تتركنا الحلقة ببداية الصراع الأبدي بينهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock