مقالات

معلومات لا تعرفها عن Lupita Nyong’o – بطلة فيلم الرعب US

هي إحدي الوجوه التي سيتكرر رؤيتها في الفتره القادمه بكثره فبعد ما قدمت لنا فيلم US والذى حظى بنجاح جماهيرى قوى ضمن افلام شهر مارس بالاضافة الى كونة فيلماً تم تصنيفة ضمن افضل افلام الرعب فى الاعوام الاخير فمن المتوقع ظهورها بعد هذا النجاح فى عدة اعمال دعونا نستعرض معلومات لا تعرفها عن بطلة فيلم الرعب Us..

 – ممثله امريكيه من اصل كيني ولدت في المكسيك بتاريخ 1 مارس 1983 ، وهي الطفله الثانيه من بين 6 اخوه ، شغل والدها السياسي مناصب متنوعه من ضمنها التدريس في دوله المكسيك حيث كان يشغل منصب وزير الصحه والخدمات الطبيه أنذاك الوقت عندما ولدت Lupita. 
– عادت Lupita مع اسرتها إلي كينيا قبل عيد ميلادها الاول بقليل، لتقضي معظم سنوات طفولتها ومراهقتها هناك.

– إلتحقت Lupita بجامعه Hampshire College لدراسه السينما والمسرح لتحصل علي البكالوريوس عام 2005
– بدات Lupita عملها في هوليوود كمشرفه علي الإنتاج عام 2008 ، لاحقا من نفس العام قامت Lupita بتمثيل أول ادوارها القصيره في فيلم East River.
– مع بدايه عام 2009 قامت Lupita بكتابه وإنتاج وإخراج اولي افلامها الوثائقيه بعنوان In My Genes ، تلي ذلك قرار  Lupita بالرجوع إلي كينيا للقيام ببطوله المسلسل التلفزيوني Shuga حتي نهايه عام 2012.

– مع بدايه عام 2013 ، حصلت Lupita علي درجه الماجستير في التمثيل من المؤسسه الفنيه الشهيره Yale School of Drama ، تلي ذلك حصولها علي اول ادوارها الاساسيه في فيلم 12 Years of Slaves لتقوم بشخصيه Patsy والتي أهلتها للحصول علي جائزه الاوسكار كاحسن ممثله مساعده .

– حالياً تغزو Lupita دور العرض بدورها في فيلم Us مؤديه شخصيه Jordan Peels والذي علي الاغلب سوف يقودها إلي إحتلال قوائم الاوسكار لهذا العام لمره ثانيه سواء بترشيح او فوز، لتنتقل منه مباشره إلي الجزء القادم من ساسله الافلام المشهوره Star Wars مؤديه شخصيه Mazda Kanata.

– بحلول عام 2018، حصلت Lupita علي دورها المتميز في فيلم Black Panther مؤدبه شخصيه Nakia لتقتحم عالم مارفيل بخطي ثابته و واثقه مليئه بالموهبه وملفته للإنظار.

 

– ولقد حازت Lupita علي لقب السيده الاكثر جمالاً عن طريق إستفتاء مجله People عام 2014.
زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock