مقالات

معلومات لا تعرفها عن فيلم Pulp Fiction

فيلم Pulp Fiction
نقدم لكم في هذا المقال أهم المعلومات التي لا تعرفها عن فيلم Pulp Fiction الشهير بفيلم الخيال الرخيص يتناول الفيلم 4 حكايات مليئة بالعنف والقتال لقتلة ورجل عصابات وملاكم وامرأة جميلة زوجة لأحد اللصوص

اهم معلومات عن فيلم Pulp Fiction

1- تم عرض فيلم Pulp Fiction في اليابان وكوريا الجنوبيه في شهر مايو 1994 ولم يتم عرضه في امريكا حتي شهر اكتوبر من نفس السنه.
2-  تم إطلاق إسم (Honey Bunny) علي صديقه الممثل Tim Worth بناء علي رغبه مساعده تارانتينو وتعويضا لها عن موت حيوانها الاليف (ارنب) و الذي كان من المفترض رعايته من قبل تارانتينوا أثناء إنشغالها بنسخ سيناريو الفيلم.
3- السياره التي تم إستخدامها من قبل John Travolta في فيلم Pulp Fiction موديل CHEVELLE MALIBU 1964 كانت مملوكه لتارنتينوا في الاصل وتم سرقتها بعد صدور الفيلم بأيام .

سيارة فيلم Pulp Fiction
4- قام Roberts Rodriguez بإخراج مشاهد الفيلم التي قام بتمثيلها تارانتينوا.

5- بلغت ميزانيه فيلم Pulp Fiction حوالي 8.5 مليون دولار وقد حقق الفيلم إيرادات 9.3 مليون دولار خلال اول عطله نهايه اسبوع تم عرضه فيها.
6- حقق الفيلم إيرادات 100 مليون دولار في 178 يوم عرض.
7- شخصيه John Travolta ) Vincent Vega) من المفترض ان يكون شقيق Michael Madsen القائم بشخصيه ( Vice Vega) في فيلم Reservoir Dogs.
معلومات لا تعرفها عن فيلم Pulp Fiction 1
8-شخصيه Butch) Bruce Willis ) كان من المفترض ان يؤديها Matte Dillon بينما Bruce Willis كان يرغب بشده في تأديه ( Vincent Vega ).
9- شخصيه Mia) Uma Thurman ) كان من المفترض ان تؤديها Michelle Pfeiffer .

معلومات لا تعرفها عن فيلم Pulp Fiction 2
10-البوستر الاصلي للفيلم كان يحتوي علي صوره لإحدي ماركات السجائر المشهوره Lucky Strike وعندما هددت الشركه بإختراق حقوق الملكيه قام تارانتينو بتغييرها ل  Red Apple والتي لم يكن لها وجود في الواقع.

معلومات لا تعرفها عن فيلم Pulp Fiction 3