مقالات

معلومات لا تعرفها عن فيلم Pulp Fiction

نقدم لكم في هذا المقال أهم المعلومات التي لا تعرفها عن فيلم Pulp Fiction الشهير بفيلم الخيال الرخيص يتناول الفيلم 4 حكايات مليئة بالعنف والقتال لقتلة ورجل عصابات وملاكم وامرأة جميلة زوجة لأحد اللصوص

اهم معلومات عن فيلم Pulp Fiction

1- تم عرض فيلم Pulp Fiction في اليابان وكوريا الجنوبيه في شهر مايو 1994 ولم يتم عرضه في امريكا حتي شهر اكتوبر من نفس السنه.
2-  تم إطلاق إسم (Honey Bunny) علي صديقه الممثل Tim Worth بناء علي رغبه مساعده تارانتينو وتعويضا لها عن موت حيوانها الاليف (ارنب) و الذي كان من المفترض رعايته من قبل تارانتينوا أثناء إنشغالها بنسخ سيناريو الفيلم.
3- السياره التي تم إستخدامها من قبل John Travolta في فيلم Pulp Fiction موديل CHEVELLE MALIBU 1964 كانت مملوكه لتارنتينوا في الاصل وتم سرقتها بعد صدور الفيلم بأيام .

سيارة فيلم Pulp Fiction
4- قام Roberts Rodriguez بإخراج مشاهد الفيلم التي قام بتمثيلها تارانتينوا.

5- بلغت ميزانيه فيلم Pulp Fiction حوالي 8.5 مليون دولار وقد حقق الفيلم إيرادات 9.3 مليون دولار خلال اول عطله نهايه اسبوع تم عرضه فيها.
6- حقق الفيلم إيرادات 100 مليون دولار في 178 يوم عرض.
7- شخصيه John Travolta ) Vincent Vega) من المفترض ان يكون شقيق Michael Madsen القائم بشخصيه ( Vice Vega) في فيلم Reservoir Dogs.

8-شخصيه Butch) Bruce Willis ) كان من المفترض ان يؤديها Matte Dillon بينما Bruce Willis كان يرغب بشده في تأديه ( Vincent Vega ).
9- شخصيه Mia) Uma Thurman ) كان من المفترض ان تؤديها Michelle Pfeiffer .


10-البوستر الاصلي للفيلم كان يحتوي علي صوره لإحدي ماركات السجائر المشهوره Lucky Strike وعندما هددت الشركه بإختراق حقوق الملكيه قام تارانتينو بتغييرها ل  Red Apple والتي لم يكن لها وجود في الواقع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock