Marvel

معلومات قد لا تعرفها عن مسلسل Ms. Marvel التابع لعالم مارفل السينمائي

مسلسل Ms. Marvel 2022

ضمن المرحلة الرابعة وكواحدٍ من الأعمال التي تقوم من خلالها “مارفل” بتوسيع عالمها السينمائي، سيشهد شهر يونيو ٢٠٢٢ بداية عرض مسلسل Ms. Marvel على شبكة “ديزني بلس”، والذي من خلاله سيتم تقديم شخصية “كامالا خان” كأول بطلة مسلمة في عالم “مارفل”، و مقتبسة عن مجموعة من القصص المصورة التي إشتهرت بها الشخصية خصوصاً في أعداد سنة 2013 و 2014.

إعلان مسلسل Ms. Marvel

وكعادة عديد الشخصيات التي تم تقديمها بعالم “مارفل” السينمائي حتى وقتنا هذا، فإن مسلسل Ms. Marvel لن يكون الظهور الأوحد للشخصية في حلقاته الست، بل ستتواجد “كمالا كان” مرة أخرى في فيلم “The Marvels” الذي يعد الجزء الثاني من فيلم “Captain Marvel”، وتتحد الشخصية مع كابتن مارفل نفسها ومثلها الأعلى “كارول دينفيرز” بالفيلم، ولذلك يكتسب مسلسل Ms Marvel أهمية كبيرة نتيجة ما ذكر سلفاً إلى جانب عوامل أخرى ربما تجذب إنتباه الجمهور إلى العمل وقت عرضه.

Ms. Marvel': Release Date, Trailer, Everything to Know So Far

قائمة افلام و مسلسلات مارفل 2022 – جميع اعمال مارفل هذا العام

لذا فيما يلي استعرض و إياكم معلومات عامة عن مسلسل Ms Marvel و أبرز كواليسه:

معلومات عن مسلسل Ms. Marvel

1- كانت تحمل “كارول دينفرز” إسم  Ms. Marvel من ظهورها عام ١٩٧٦ قبل أن تصبح “كابتن مارفل” عام ٢٠١٢، وتحمل “كامالا خان” بعدها اللقب.

2- “كامالا خان” هي فتاة باكستانية الأصل تعيش في مدينة نيو جيرسي مع عائلتها، إلى أن تتمكن من اكتساب قوي خارقة مثل شخصية “كابت مارفل” التي تعتبر مصدر الإلهام الأكبر ل”كامالا” في حياتها.

مسلسل Ms Marvel

3- المسلسل من إخراج الثنائي ذو الأصول المغربية” عادل العربي” و”بلال فلاح” اللذان قدما من قبل فيلم “Bad Boys For Life”.

MCU's Ms. Marvel Series Taps 4 Directors, Including Bad Boys For Life's Adil El Arbi & Bilall Fallah

4- المسلسل يمثل الظهور الأول للممثلة الشابة صاحبة الأصول الباكستانية أيضاً “إيمان فيلايني” في دور “كامالا خان”.

مسلسل Ms Marvel

5- حتى الآن لم يُعرف التوقيت الزمني لأحداث المسلسل، ولكن هناك شائعات على أنه تدور أحداثه في نفس توقيت أحداث مسلسل “Hawkeye” الذي عرض أواخر العام الماضي.

6 – يقال بأن المسلسل سوف يؤدي مباشرةً إلى إحداث فيلم “The Marvels”، وهناك إحتمالية بأن تكون شخصية “كامالا خان” ضمن أحد المشاريع المتعلقة بشخصيات “Young Avengers”.

تويتر \ MCU - The Direct على تويتر: "BREAKING: #CaptainMarvel2: THE MARVELS has officially been delayed from November 11, 2022 release to February 17, 2023... Full list of #MCU movie delays: https://t.co/3SrFftDZV7

7 – مسلسل Ms. Marvel سيشهد تواجد أبرز شخصيات عالم Ms Marvel المساندة مثل صديقها “برونو”، والشاب الذي تحبه “كامران”، بالإضافة إلى شخصيات “شيخ عبدالله” و “ناكيا” وكذلك شخصية تدعي “Red Dragon” وهو بطل مهتم بحماية الباكستانيين المقيمين في أمريكا.

8- أيضاً من المحتمل ظهور أشرار مثل The Inventor و كذلك Maximus The Mad، مع احتمالية ظهور بعض شخصيات فريق الInhumans.

مسلسل Ms Marvel

9- واخيرا مسلسل Ms. Marvel يتكون من ٦ حلقات فقط، ولم يتم تحديد ما إذا يوجد هناك موسمٍ ثاني من عدمه.

اسامة سعيد
كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.