مقالات

معلومات عن فيلم Motherless Brooklyn

نقدم لكم فى هذا المقال معلومات وحقائق عن فيلم الاكشن والجريمة Motherless Brooklyn والذي يحكي محاولة محقق خاص مصاب “بمتلازمة توريت” التحقيق فى قضية قتل صديقه وتحدي مرضة النفسي.

معلومات عن فيلم Motherless Brooklyn :

– الفيلم مقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتب Jonathan Lethem وتعتبر الرواية الأكثر مبيعاً في جميع مؤلفاته.

معلومات عن فيلم Motherless Brooklyn
– برغم وقوع أحداث الرواية في العصر الحديث، إلا إن Edward Norton قرر الرجوع بالأحداث للخمسينات من القرن الماضي وإستخدام تقنية Neo-Noir crime film في تصوير وإخراج العمل.

– تم عرض الرواية علي المخرج David Lynch مسبقاً ليقوم بكتابة وإخراج الفيلم وقوبل العرض بالرفض من قبل لينش ، ليبدا Norton في التجهيز للفيلم منذ قراءته للرواية عام 1999 ليستغرق الفيلم حوالي 20 عاماً رئيسي، وقد سبق ل Norton المشاركة في كتابة سيناريوهات العديد من الافلام منها Fight Club 1999، كما تعتبر تلك هي تجربته الثانية في الإخراج بعد فيلم Keeping the Faith 2000.

– بدأ تصوير الفيلم في شهر فبراير 2018، و عقب ذلك مباشرة نشب حريق هائل في موقع التصوير الخاص بالفيلم في إحدي بنايات حي هارلم في شهر مارس من نفس العام ، لتتوالي قضايا التعويضات علي طاقم الإنتاج تباعا والتي تضمنت دعوى من زوجة احد رجال الاطفاء والذي لقي حتفه أثناء محاولات إخماد الحريق ، ليتأجل التصوير الي شهر ديسمبر من نفس العام .

– قام Edward Norton بالعديد من الدراسات والابحاث علي مرض متلازمة “توريت” قبل البدء في كتابة سيناريو الفيلم ، بالإضافة إلي مطالبته بالحصول علي العديد من الموافقات الطبية من المنظمات المختصة بعلاج المتلازمة قبل الإعلان عن موعد إصدار الفيلم.
– قام Edward Norton بإضافة شخصية Moses Randolp والقائم بدوره الممثل Alec Baldwin لسيناريو الفيلم وهو أحد رموز هندسة البنية الحديثة والمصمم للعديد من الجسور والبنايات الشهيرة في ولاية نيويورك وصاحب الفلسفة الاكثر تطبيقاً في البنية التحتية لمعظم مباني الولايات الأمريكية.

– بناء علي تصريحات Edward Norton، فقد استغرق تصوير الفيلم بالكامل 45 يوماً فقط.

رأيك مهم
Like
Love
Wow
Sad
You have reacted on "معلومات عن فيلم Motherless Brooklyn" A few seconds ago

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock