مقالات

معلومات عن انمي Death Note لم تكن تعلمها من قبل

اذا كنت لا تشاهد الانمى او تريد ان تشاهدة ولا تعرف من اين تبدأ فهنا سوف تجد غايتك .. Death Note او مذكرة الموت هو الانمى الاول المرشح مشاهدتة اذا كنت جديداً فى عالم الانمى فمنذ الحلقة الاولى سوف تشعر بالاثارة والتشويق الشعور الذى سيصاحبك منذ بداية الحلقة حتى نهاية الانمى ككل فلن تجد مكاناً للملل او الحورات المقحمة ضمن الاحداث.

معلومات عن انمي Death Note :

– كاتب الرواية و رسام المانجا لم يلتقيا ابداً خلال فترة التأليف والتنفيذ فقد اعتمدا على المحرر كوسيط بينهم لا اكثر برغم من صعوبة الامر الا انهم استطاعوا تنفيذه.

– اراد المؤلف ان يكون شكل مذكرة الموت عادياً يشبه اي مذكره يحملها طالب جامعي برغم من عمل تصميمات كثيره للمذكرة تشبه الكتب المقدسة وكتاب العهد القديم ولكن المؤلف استقر في النهاية على الشكل العادي للمذكرة حتي لا تكون ذو مظهر جذاب اذا رأها احداً مع البطل فى الانمي.

معلومات عن انمي Death Note
معلومات عن انمي Death Note

– كان من المفترض ان تكون شخصية “ريوك” اكثر جاذبية وان يكون شكله اقرب الي بشري ذو ملامح قوية واجنحة ولكن المؤلف تخوف من ان تسرق شخصية “ريوك” الاضواء من شخصية “لايت” و ” إل ” ففضل ظهوره بالشكل المخيف الذى شاهدناه فى الانمي.

– اراد المؤلف اظهار “لايت” و ” إل ” مختلفان في كل شئ حتى انه اظهر فى الحلقة الثانية ان “لايت” يستخدم حاسوباً عادياً ولكن ” إل ” يستخدم Mac.

معلومات عن انمي Death Note
معلومات عن انمي Death Note

– هناك رواية اخري كان من المفترص تحويلها الى انمي كانت تتحدث عن شخصية ” إل ” بتفاصيل اكثر وكان تركيز القصة بشكل اساسي على مطاردة ” إل ” لقاتل متسلسل يحمل اسم ” بايوند بيرسداي ” والذي كان خليفة ” إل ” قبل “نير” و ” ميلو” ولكنه فقد صوابه كما ان شخصية “ناعومي ميسورا ” كانت مساعدة ل ” إل ” فى تلك الرواية.

– اراد المؤلف دائماً خروج الانمي بشكل واقعي ومنطقي قدر الامكان حتى انه اراد ان يجعل شخصيتي “نير” و “ميلو” ابناء ل ” إل ” ولكن بعد كتابته لتفاصيل شخصية ” إل ” المعقده وجد انه من الصعب جعلها تتزوج وتنجب ابناءاً لذلك فضل ان يكون قائدهم فقط.

مسلسلات انمي قصيرة يمكنك مشاهدتها في يوم واحد

– في الرواية الاصلية كان هناك اداه تعيد احياء الموتى الذين قتلتهم مذكرة الموت ان لم يتم حرق جثثهم ولكن المؤلف لم يضيفها الى الانمي لانه شعر انها سوف تجعل الامر سهلاً ولا يحوي تعقيداً فى بعض الامور.

– شخصية “ناعومي ميسورا” كانت من احب الشخصيات الى قلب الكاتب حتى انه بسبب حبه للشخصية جعلها من اذكى الشخصيات في المانغا والانمي الامر الذي تسبب فى ظهورها بشكل قد يؤثر على وجود ” إل” لذلك غير مسار الشخصية لما ظهر لنا فى الانمي.

– تم حظر المانجا والانمي فى عدة بلاد منها الصين والمكسيك وروسيا بسبب صنع الطلاب مذكرات على شكل مذكرة الموت وكتابة اسماء مدرسيهم فيها.

– فشلت كل الافلام الحيه التي تم اقتباسها من الانمي فى تحقيق جزء من نجاح الانمي حتى ان عشاق الانمي قاموا بعمل حملات على صفحات الانترنت تنتقد فيها تشويه الانمي فى الافلام واخرهم كان فيلماً من انتاج شركة نتفليكس والذي اعتبره كارثة حقيقية فى حق الانمي.

معلومات عن انمي Death Note
معلومات عن انمي Death Note

– فى عام 2013 فى روسيا عثر على مراهقه انتحرت وبجانب جثتها وجدوا عدداً من مانغا death note.
– كما انه فى عام 2010 ظهر قاتل متسلسل فى بلجيكا لقب نفسة بإسم “كيرا” وكان يترك اسمه فى كل مكان يقوم بعمل جريمه به.

كريم مدحت

شريك و مدير تحرير موقع بيهايند, كاتب ومؤلف قصص قصيرة وناقد سينمائى, مصمم جرافيك .. يعمل فى مجال المبيعات والتسويق من مواليد 13 فبراير بمحافظة القاهرة قام بتأليف القصة القصيرة " هذا الوقت سيمضى " والتى صدرت عن دار زين للنشر والتوزيع.

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى