رمضان 2019

ملخص مسلسل لمس اكتاف الحلقة 6 – عرض مغري مقابل اعتراف أدهم بالجريمة

تبدأ الحلقة 6 من مسلسل لمس اكتاف بمحاولة قبض الشرطة علي أدهم، يظن أدهم بأن السبب هو الأقساط المتأخرة التي لم يدفعها لعلاء، ويوضح أنه سيدفعهم في المعاد المحدد، إلا أنه يُصدم عندما يعلم أنه متهم بقتل قوة شرطة كاملة، فيقوم بالهرب منهم والاختباء، يظهر له رجل يساعده علي الهرب ويأخذه إلي مونجي، يعرض مونجي عليه مليون جنيه مقابل الاعتراف بقتله لقوة الشرطة، ويقول له بأن هذا أفضل خيار له فقد تم تصويره في موقع الجريمة، يُصدم أدهم ويطلب مهلة للتفكير في عرضه.

ننتقل إلي عالم عايدة، والتي تدير أيضاً تجارة المخدرات، تستعد لاستلام كمية كبيرة من المخدرات من شمام أحد رجال المعلم شحاته، ومعها فستان سهرة طلبته من شمام، وسترتديه خصيصاً لحمزة عندما يأتي لزيارتها.

يذهب طليق غادة “شقيقة حمزة” إلي منزلها، ويطلب منها فرصة أخيرة ليعود إليها ويعوضها عن كل ما حدث، ترفض غادة بشدة وتقول له بأنها لن تعود إليه أبداً، ولكنه يضغط عليها بشدة فتقوم بتقطيع شرايينها محاولةً الانتحار.

يتفاوض أدهم مع مونجي في العرض الذي قدمه، ويطلب منه ثلاثة مليون جنيه بدلاً من مليون جنيه مقابل اعترافه، يوافق مونجي وتنتهي الحلقة بوقوف أدهم أمام مبني مديرية الأمن، فهل يسلم نفسه ويعترف بجريمة لم يرتكبها؟

 

محمد عرفان

السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock