رمضان 2019

ملخص مسلسل لمس اكتاف الحلقة 4 .. عودة المياه إلي مجاريها

تبدأ الحلقة 4 من مسلسل لمس اكتاف باقتراب أدهم من جثث رجال الشرطة المطروحة علي طريق عودته من وكر عصابة شحاتة، يقوم الفقري الشخص الذي غدر برجال الشرطة وتسبب في موتهم بتصوير أدهم لحظة اقترابه من الجثث، نكتشف فيما بعد أن كل ما حدث خطة من مونجي، قام باستغلال شحاته من أجل ترتيب لقاء مع حمزة وعرف طريق عودته فقام بإلقاء جثث رجال الشرطة في ذلك الطريق، ولكن الفقري لا يعلم شكل حمزة فقام بتصوير أدهم بالخطأ بدلاً منه.

يُرجع أدهم علي سالماً إلي والديه وتعود المياه إلي مجاريها، حيث يسامحه أشرف ويطلب منه تناول الإفطار معه مثل أيام زمان، وتحسنت أيضاً علاقة حمزة بزوجته بعدما أرجع أختها إليها.

 

يكتشف حمزة خيانة مونجي له بعدما ربط ما حصل في عقله، أما أدهم فطلب من أشرف إدارة الجيم الخاص به وتكون الأرباح بالنصف، وبالفعل يواقف أشرف بعدما تردد في البداية خوفاً من أن يكون العرض بداعي التعاطف، ويذهب أدهم لاحضاره من المنزل ليريه الجيم ولكن يهجم عليهما وليد ورجاله بسبب تأخر أدهم في دفع الأقساط، فماذا سيفعلون بأشرف؟

 

محمد عرفان

السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock