رمضان 2019

ملخص مسلسل لمس اكتاف الحلقة 3 .. حياة أدهم علي المحك

تبدأ الحلقة 3 من مسلسل لمس اكتاف بنصب فخ لأدهم عندما كان يحاول انقاذ علي وصديقته وأصبح بين ايدي عصابة شحاته، تبدأ الحلقة الثالثة بمشهد فلاش باك يوضح ما حصل، حيث قاموا بإعطاء جو صديق علي كمية من المخدر في مقابل إحضار أدهم إلي المكان المتفق عليه وتسليمه لهم.

يطلب أدهم من العصابة مقابلة معلمهم شحاتة حيث أنه يمتلك ما يريده وأكثر، وعلي الجانب الآخر كان شحاتة يرتب لقاء صلح بين الملك حمزة ومونجي بناءاً علي طلب من مونجي، حيث حدث خلاف بينه وبين الملك حمزة في الحلقة السابقة نتيجة طلبه أموال إضافية منه، وفي أثناء هذه المقابلة يدخل أحد رجال شحاته ويخبره بأن أدهم يريد مقابلته وأنه يمتلك ما يريده وأكثر، يطلب شحاته من رجاله انهاء حياته ولكن حمزة يوقفه ويطلب منه فهم الموضوع.

يقابل أدهم حمزة وشحاتة، ونكتشف أن هذه خطة من أدهم لتقليل الحراسة علي علي وصديقته وبالتالي يستطيع تهريبهما، تنجح الخطة ولكن العصابة تستطيع الامساك بهما مجدداً وتصبح حياة أدهم علي المحك.

يتدخل القدر قبل أن يتلقي أدهم حتفه، فصديقة علي المخطوفة هي أخت زوجة حمزة، ليتظاهر حمزة أمامها بأنه كان هنا من أجل انقاذها، ويعود أدهم وعلي سالمين بفضل هذه الصدفة، وفي أثناء عودتهما يلقي جثث رجال شرطة ملقاة علي الأرض، فيقترب منهم ويجد أحدهم يلفظ أنفاسه الأخيرة ويقول له الفقري خاني.

محمد عرفان

السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock