رمضان 2019

ملخص مسلسل لمس اكتاف الحلقة 5 – القبض علي أدهم

تبدأ أحداث الحلقة 5 من مسلسل لمس اكتاف بدخول وليد ورجالته عنوة إلي جيم أدهم لاخذ الأجهزة الرياضية بسبب تأخره في دفع الأقساط، وفي ذلك الوقت كان أدهم يصطحب أشرف من أجل أن يريه الجيم حيث عرض عليه في الحلقة السابقة ادارة الجيم وهو ما قابله أشرف بالقبول، يدخل أدهم في عراك مع وليد ورجالته ويتفوق عليهم، ويتوعد له وليد بأنه سيأخذ أمواله بالقانون.

تستمر محادثة حمزة مع مونجي حول خيانته له، ومحاولة التخلص منه بقتل الضابط هشام وباقي الضباط في طريق رجوع حمزة من بيت شحاتة بعد لقاء صلح رتبه مونجي، ولكن ينكر مونجي ذلك وأنه لا يستطيع خيانته أبداً، ويتركه حمزة لعدم توافر دليل ملموس لخيانته غير تكهناته.

يجتمع علي مع أصدقائه في منزله بسبب حظر الخروج الذي فرضه والده عليه بعدما أعاده أدهم، وهناك يخبره فارس ومي حول الشخص الذي ذهبوا ليقابلوه من أجل معرفة مكانه عندما كان مختفي، وأن هذا الشخص هو طاهر نفسه صديقهم الذي ظنوا بأنه مات اثر جرعة زائدة من المخدرات، لا يصدق علي ذلك وأنه متأكد من أن طاهر مات بسبب جرعة زائدة ولكن مي تريه الصورة الذي لم يرسلها سوي لطاهر فقط، ليقرر الأصدقاء في النهاية البحث عن الشخص الأسمر الذي كان معهم وقتما خطف رجال مجهولون طاهر من أجل الوصول إلي صديقهم.

يقبض الضابط علاء علي الفقري بسبب شكوك حول خيانته للضابط هشام والتسبب في الموت، ولكن الفقري ينكر ذلك وأنه رجلهم، وكان مختفياً من مونجي خوفاً منه بعد خيانته في انتظار مكالمة الضابط هشام، ولم يعلم ما حدث له سوي عندما قبض عليه، يريه الضابط صورة لأدهم ويسأله هل يعرفه؟، يجيبه بأنه لا يعرفه ولكن المؤكد بأنه ليس من رجالة مونجي، يعود أدهم إلي بيته بعد قضاء سهرة مع ابنه فارس ليلقي الضابط علاء في انتظاره، وتنتهي الحلقة الخامسة علي ذلك المشهد.

محمد عرفان

السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock