رمضان 2019

ملخص مسلسل حدوتة مرة الحلقة 9 , بداية جديدة مجددا اخفاق ام توفق هذه المرة؟!

  • تبدأ احداث مسلسل حدوتة مرة الحلقة 9 بتداخل رهيب في الاحداث مع قفذه تاريخيه من عام 1992 الملئ بالاحداث في الاسكندرية الي عام 2012 بالقاهره، تجلس مروة “مُرة” مع طبيب نفسي وتبدأ في الحديث معه عن امور تقلقها وتشغل خاطرها، تتسارع نظارات المُشاهد ويُجذب انتباهه عندما تبدأ في التحدث معه عن ابنته مع مشاهد فلاش باك لها مع الخواجه وهي تسأله عن اولادها لنفهم من السياق ان هذا الرجل لديه احدى بناتها.

  • تنتقل الاحداث عارضه جوانب الصورة لتكتمل تزوجت مروة من طارق تميم الذي انتهت الحلقة السابقة بظهوره، نرى علو شأن مُرة وانها اصبحت سيدة اعمال ولكن بنات طارق يكرهونها علي الرغم من معملتها اللطيفه ظاهريا فقط ولكن تكن لهم نفس الكره من داخلها، من ماضي مُرة بقي فتحي وحنان وابنهم كريم داخل القصه لربما لهم دورا لم نعلمه بعد.

 

  • تدير ابنة طارق رنا العمل مع والدها وعلى الرغم من ثراء هذا الرجل ووجود ايقونة الكذب والخداع بمنزله الا انه يحمل قدر عالي من النزاهه، تتداخل تفاصيل فرعية اخرى مثل : مشاكل بين ابنتا طارق و مروة، تقدم كريم لوظيفة ورفضة، ام عن اهم تفصيلة هو تأكدنا من موت الخواجة اسحاق.

  • يستمر المؤلف علي احياء القصه كل ثلاث حلقات واندثار الشخصيات بالكامل وظهور غيرها، لازال محتفظ بالجانب التشويقي والغموض داخل القصة.

نورهان اسامة

كاتبة في موقع بيهايند, محبه لسينما الأحداث الحقيقة, تدرس علم الآثار
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock