رمضان 2019

ملخص مسلسل حدوتة مرة الحلقة 7 ..يطاردها الماضي من جديد !!!

  • تستهل احداث الحلقة 7 من مسلسل حدوتة مرة بتأكيد موت سلطان ووقوع المطعم نتيجة زلزال 92، تعود مُرة للصفر من جديد بعد ضياع جميع اموالها في بناء المطعم، تعمل مدبرة منزل لدى درية هانم ونتفاجئ من طيبة قلب هذه السيده علي الرغم ما اظهرته من قسوة، يقرر فتحي وحنان بيع المنزل ويخبروا مُرة بذلك مما يسبب لها صدمة.

  • تذهب مُرة بين شوارع اسكندرية باكية علي حظها كيف للجميع يتقدم من حولها وهي مثل ما هي وذلك بعد مرور عدة اشهر علي موت سلطان والحادث الأليم، يتعرض لها مجددا سامح ابن عم سلطان ويعرض عليها الجواز ولكن تسرع مُرة في اخذ حقها سريعا وتقوم بأحداث جلبة له، يتحضران حنان وفتحي للسفر للقاهره بين دموع واشتياق لبحر اسكندرية، يعود من جديد المخبر خميس ليبحث عن مُرة ولكن لا يتمكن من العصور عليها.

  • تقرر مُرة ترك العمل عند درية هانم والبدأ من جديد في مكان آخر مع ناس جدد، تطلب صديقة من درية هانم خدمة تفعلها لها، تعود ابنة درية هانم للمنزل لأخذ ابنتها وتساعدها درية في ان تترك زوجها، تستعين درية بأحد الاشخاص ليقوم لصديقتها بالخدمة وهذا الشخص من ماضي مُرة فمن سيكون؟!!

  • يعود المؤلف بالاحداث لماضي البطلة لأنعاش احداث حاضرها،يلفت انتباهي الرجوع بالفلاش باك لذكريات ومواقف التي واجهتها البطلة حتي الان المسلسل لم يخيب الامال.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock