رمضان 2019

هل ينتشلها الحب من مصيرها المحتوم؟!..ملخص مسلسل حدوتة مرة الحلقة 5

  • تبدأ احدث الحلقة ال4 و 5 من مسلسل حدوتة مرة بدخول المسلسل في مسار آخر تنتقل مُرة للعيش في الإسكندرية وتدخل ايضاً في الاحداث اشخاص جديدة، كل منهم سيكون له دور هناك صاحبة البانسيون وكل العاملين به، اثناء تنقلها في شوارع الاسكندرية تتعرف علي احد الشبان اللطيفة او يحاول ان يكون لطيف معها ربما.

  • نتعرف علي الشخصيات تدريجيا درية هانم صاحبة البانسيون لديها ابنة تعيش بعيد عنها بسبب مشاكل فيما بينهم، حنان تعمل في خدمة الغرف لديها زوج عاجز علي كرسي متحرك وهي من تقوم بأعالته، سلطان يهوي الموسيقي ويعمل سائق تاكسي وله علاقة بالعاملين في البانسيون، ومن هنا نبدأ في تتبع كل منهم ومعرفة قصة كلا منهم علي حدا؛ تنتهي احداث الحلقة الرابعة حينما يقع سلطان في طريق مُرة مرة آخرى مع مشاكسات طريفة بينهم.

  • يمر سلطان علي كمين ويتم القاء القبض عليه هو ومُرة ليتركوك في حيرة انفضح سرها ام ماذا؟، نذهب الي قسم الشرطة لنكتشف وقوع سلطان بتهمة جريمة قتل وتتنكر مُرة من معرفته ويتم الإفراج عنها، ولكن الحظ العسر دائماً خلفها تصطدم بمخبر من قريتها ويتعقبها ولكن تنجح في التملص منه وتلروز بالفرار.

  • يتم الافراج عن سلطان بعد معرفة ان صديقه هو المتورط في جريمة القتل هذه وهو برئ تماماً، يذهب للإعتذار من مُرة ومن هنا نري بدأ تعلق سلطان بها واعجابه السريع، ولكن علي الجانب الآخر نرى عدم اهتمام مُرة بكل هذا والماضي القريب عالق بذهنها تفكر فيه حتي يكاد يقضي عليها، يقحمها في العديد من المواقف حتي يتحجج بالتجمع بها وتنتهي أحداث حلقتنا بعرض سلطان الزواج عليها فهل تنصاع لحب ينتشلها من آلامها ام ماذا تفعل؟!.

  • بعد مرور خمس حلقات من المسلسل نرى تناول الكثير من جوانب واطراف قصص مختلفه حتي الأن يمشي المسلسل علي منوال التشويق وزاد عند ادخال قصة حب لتخفيف من حدة ما سبق من احداث.

نورهان اسامة

كاتبة في موقع بيهايند, محبه لسينما الأحداث الحقيقة, تدرس علم الآثار
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock