رمضان 2019

يضيق الفقر الخناق على مُرة من جديد!…ملخص مسلسل حدوتة مرة الحلقة 3

  • بدأت الحلقة 3 من مسلسل حدوتة مرة بنظرات غريبه بين مُرة وشحاته لنكتشف صدمة تركونا بها فى نهاية الحلقة الثانية وهو قرار مُرة في بيع ثلاث اولادها ونرى كيف يعتصرها الفقر عصراً، تبدأ في سرد كيف قامت بتزيف موت اولادها حتي تقدمهم قربان لأموال تتوسم فيها فرج الضيق.

  • تخطط وهو من ورائها ينفذ تستعرض لنا كيف اخرجها شحاته من المركز بعربون من الاموال ثمن اولادها وبعدها وضعوا خطه وضع منوم قوى لأولادها يظهرهم كأموات وضعت خطه محكمه بالكامل، ومن ثم شرعوا في تنفيذها مع حلول الصباح ومرورا بفلاش باك من الحلقه الفائته.

  • كان من الممكن رجوع مُرة عن قرارها بعد زيارة حبيبها السابق على واخبرته ان ابنها الاكبر منه وبالطبع اتهمها بالكذب والادعاء، اثناء ذلك اخذ شحاته الاطفال ليسلمهم الي اسحاق وسط مشهد تقشعر له الابدان مع الظلام ودموع الاطفال وصرخاتهم لم يرق قلب الاب واخذ الاموال بل وفاصل مع اسحاق في سعرهم يريد المزيد!

  • عاد شحاته الي المنزل بالاموال وشرع في احتساء الخمر ولم يكن يعلم انه ممزوج بالسم وضعته له مُرة طمعا في الاموال مطبقه قول ثنية في ما مضي “ان اردتي شئ من الدنيا مدى يدك لتأخذيه” في مشهد مؤثر من اعتراف بحب شحاته لمُرة وندمه علي ما مضي مع مشاهد من الماضي عن كيف دخلا سويا في هذه العلاقة التي بدأت بسر وانتهت بمصيبه التفربط في فلذات اكبادهم.

  • مع ثالث الحلقات نرى تكامل في القصه ودرجه في الاقناع في سرد الأحداث مع تتابعات بين دراما وتأثير وتشويق.

نورهان اسامة

كاتبة في موقع بيهايند, محبه لسينما الأحداث الحقيقة, تدرس علم الآثار
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock