رمضان 2019

ملخص مسلسل الكاتب الحلقة 2 .. الكاتب متهم بقضية قتل

تدور احداث الحلقة 2 من مسلسل الكاتب بإيجاد جثة تمارا في الغابة بالقرب من منزل الكاتب السري، ونتيجة لذلك يتم القبض علي الكاتب باعتباره المشتبه الأول في قضية القتل، يتم توجيه عدة أسئلة إلي الكاتب حول علاقته يتم توجيه عدة أسئلة إلي الكاتب حول طبيعة علاقته بتمارا ولماذا تمتلك مفاتيح بيته السري؟، ويجيب بأنها مجرد صديقة قصدته من أجل فرصة تمثيل ورأي بأنها موهوبة وأمامها مستقبل مشرق لذلك قرر الوقوف بجانبها ومساعدتها، وأعطاها مفاتيح بيته السري لانها من عائلة متواضعة تعيش في بيت صغير وكانت تريد شيئاً من العزلة من أجل التدريب علي التمثيل.

ورغم وجود حجة غياب للكاتب وانكاره لقتل تمارا يتم سجنه بضعة أيام باعتباره المشتبه الأول في قضية القتل، وعلي الجانب الآخر هناك صحفي يدعي رائد لا نعرف علاقته بالكاتب بعد يحاول تثبيت تهمة القتل عليه بكل الوسائل الممكنة، يذهب لعزاء عائلة تمارا ويخبرهم بأنه سيجلب حق تمارا ويكشف القاتل ولكنه يحتاج إلي تفاصيل تخص حياة تمارا من أجل فعل هذا.

يتم استدعاء شادي صديق تمارا لاستجوابه حول علاقته بتمارا والكاتب وطبيعة العلاقة بينهما وهل يعلم بأن تمارا تمتلك نسخة من مفاتيح بيت الكاتب السري، ويجيب بأنه وتمارا أصدقاء منذ المدرسة وتجمعهما علاقة حب من طرف واحد، أما طبيعة العلاقة بين تمارا والكاتب فهي علاقة احترام حيث توسطت إليه لكي يقرأ روايته، وأنكر عن علمه بوجود بيت سري للكاتب وامتلاك تمارا لنسخة من مفاتيحه.

يلتقي الصحفي رائد بأحد أفراد عائلة تمارا للحصول علي معلومات تخص علاقتها بالكاتب يونس، ولكنه يتفاجيء بعدم معرفتها بالكاتب يونس وأن كل ما تعرفه هو أن تمارا تحب أستاذ الجامعة روني، يذهب رائد إلي مراسم العزاء وهناك يلتقي بشادي ويخبره بأن تمارا تدهورت حالتها النفسية عندما تعرفت عليه وأصبحت تفكر في الموت، لتنتهي الحلقة بظهور مشتبه به جديد في هذه القضية.

محمد عرفان

السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock