رمضان 2019

ملخص مسلسل ابو جبل الحلقة 6 …يبدأ من جديد فهل يوفق في تلك البداية؟!

  • تفتح احداث الحلقة 6 من مسلسل ابو جبل بمشهد العزاء مره اخرى وصفعة حسن لسعد، يذهب بعدها حسن الي سيدة هويتها مبهمه ولكن يظهر الود والحنو بينهم، يلتقط اطراف الحديث معها ويتركها ويذهب ويقرر البقاء في مسكنهم القديم الذى كانوا يسكنون فيه قبل ان يكون معهم اموال طائلة ويسكنوا بالمناطق الراقية.

  • تحاول والدة انتصار بأقناع انتصار ان توقع رزق في شباكها حتي تضمن ان تأخذ نصيبها من الورث، يعد سعد ويجهز الاوراق لبيع الشركة ولكن وجية ينتظر موافقة حسن اولا، يحاول شعبان اقناع حسن ان يعود الي منزله وانه لا يصلح ان يبقي بهذا المنزل المتواضع ولكن يرفض، تعارض عائلة مريم ذهابها الي منزل القلعة وبقائها معهم في بيت والدها ولكت تُصر ان تساند جوزها.

  • يستمر وجية في الشماته من ال ابو جبل حتي يصل به الامر ان يذهب الي الشركة ويتعامل مع الموظفين كأن الشأن شأنه، يعاير حسن بماضيه ويخبره ان بداية هذه الاموال هو المبلغ الذي منحه وجية الي حسن وبسبب هذا الامر يرفض حسن بيع الشركة بعد ان وافق ان يبيعها من اجل اخوته، يكمل ضابط المباحث التحقيق ويوجه كل اتهامه ناحية شخص واحد فمن هو هذا الشخص؟!

  • يوجه المؤلف اصابع الاتهام الي الجميع ويدخلهم في دائرة الشك، حتي الان المسلسل يمشي علي اسلوب التشويق والأثارة وهذا ما يجذب المتابعين للمسلسل.

نورهان اسامة

كاتبة في موقع بيهايند, محبه لسينما الأحداث الحقيقة, تدرس علم الآثار
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock