مراجعات افلام

مراجعة مسلسل supernatural

يحكي مسلسل supernatural عن الأخوان سام و دين وينشيستر ؛ يتبعون خطى والدهم جون وينشيستر في ” الصيد” . يحاربون كل ما هو شرير خارق للطبيعة . من شياطين ، وحوش ، و الكثير من الكائنات التي تجوب مفسدة في الارض .

فهل تعتقدون سام و دين قادرين علي إنقاذ العالم ؟! .. هممم دعونا نري .

 

واحد من أعظم المسلسلات في الوقت الحالي ، قد يجده البعض مجرد مسلسل كغيره من كثير من المسلسلات و لكن إذا كنت من احد متابعيه من البداية إلي الآن ستعرف أنه أسلوب حياة .

مسلسل رعب ، إثارة ، جريمة و الحقيقة التي تضغي علي كل الصفات السابقة هي الكوميديا ? .

 

الإنسجام و التناغم بين جاريد بادالاكي و جينسن اكيلز يقنعك تماماً أنهما أخوان في الحقيقة و ليس مجرد زملاء عمل . و الغريب في ذلك أنهم إلتقو لأول مرة عند تصوير الموسم الأول من المسلسل عام 2005 .

 

كان مؤلف المسلسل من الموسم الأول إلي الموسم العاشر هو الرائع إيريك كريبكي ؛ أما من بداية الموسم الحادي عشر الي الثالث عشر و ما بعده فهو أندرو داب .

من يتابع المسلسل من البداية يعرف أنه بعدما ترك كريبكي المسلسل انحدر مستواه إلي حد ما و بالتحديد في الموسم الثاني عشر و لكن في الحادي عشر كان أكثر من رائع و الي الآن جيد في الموسم الثالث عشر .

 

يميل مؤلفين المسلسل دائما إلي اختيار اغاني الروك لحب دين وينشيستر دائماً الي الكلاسيكيات كوالده جون وينشيستر .

دائما ما تكون الموسيقى التصويرية أكثر من رائعة و خصوصاً في المشاهد المؤثرة ، تجعلك تعيش في الأحداث لمدة 45 دقيقة منفصل عن العالم الخارجي تماماً .

 

الإخراج دائما جيد مع المخرج روبرت سينجر ، و نعم إسم الشخص المعتبر دائما الأب الروحي ل سام و دين بوبي سينجر مأخوذ عن إسم مخرج المسلسل .

 

حبكة السيناريو و الحوار دائما رائعة ؛ ففي كل موسم قوى شر جديدة يسعى الأخوان وينشيستر للتغلب عليها و دائما ما نجد صدمة في نهاية كل حلقة لم نتوقعها مطلقاً و لذلك نصيحة صغيرة .. لا تتوقع احداث supernatural مسبقاً فقط شاهد و استمتع  .

 

و يعود الفضل في ذلك العشق للمسلسل للكثير من الشخصيات دون جاريد و جينسن و هم الرائعون :-

*ميشا كولينز “كاستيل” .

*جيم بيفر “بوبي سينجر” .

*مارك شيبارد “كراولي” .

*جيفري دين مورجان “جون وينشيستر” .

*سام سميث “ماري وينشيستر” .

 

شكراً لكم عائلة supernatural علي إمتاعنا و ترك علامة في حياتنا ، و نتمني أن يبقي المسلسل إلي الأبد بلا نهاية ⁦⁩.

بقلم : منة مصطفى

 

 

الوسوم

Behind The Scene

بيهايند هي كيان سينمائى مصري متخصص فى مجال السينما والدعاية السينمائية نعمل على تقديم احدث الاخبار المصرية و العالمية فى مجال السينما ودعم الافلام السينمائية
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock