مراجعات افلام

مراجعة فيلم Suicide Squad .. فيلم مُسلي لا بأس به

في بداية مراجعة فيلم Suicide Squad اود ان اوضح للجميع انني من الكثيرين الذين كانوا يرفضون مشاهدة الفيلم بالاخص بعد مشاهدتي للإعلان الخاص به بالإضافة إلى صدمتي في فيلم Batman Vs Superman التي جعلتني في حالة عدم تفاؤل لما هو قادم في عالم دي سي

– فيلم Suicide Squad فيلماً غرضه التسلية والمتعة ليس أكثر ويعتبر هذا الجزء ما هو سوى تمهيد للشخصيات التي من الممكن ان تظهر في خلال افلام عالم دي سي القادمة فقد قدم الفيلم سيناريو فقير فنياً لا يحوي أي إبداع ولكن ما كان جيداً هو الشخصيات التى يراها الجمهور لأول مرة على شاشة السينما

– برغم من وجود الكثير من الثغرات في السيناريو والأحداث إلا ان الفيلم مشوق اي انك سوف تقوم بمشاهدة لإشباع عنصر التشويق لديك ليس أكثر، كما أن موسيقى الفيلم كانت جيدة ومن الايجابيات القليلة التي يمكن الاشادة بها.

الشخصيات :

– ويل سميث : قدم ويل سميث اداءً جيداً واظهر الكثير عن الشخصية التى تظهر للمرة الاولى على الشاشة العملاقة وقد اخذت الشخصية حقها فالظهور بالكامل من اجل ويل سميث.

– مارجوت روبي : قدم الشخصية الاكثر جنوناً بعد شخصية الجوكر والتي ايضاً تظهر للمرة الاولى على الشاشة العملاقة وقد استطاعت ايصال الشعور بإختلاف شخصيتها قبل وبهد تحولها لشخصية هارلي كوين.

– جاريد ليتو : قدم “جاريد ليتو” دوراً لا يليق بمسيرته الفنية برغم قوة الشخصية إلا ان حذف جزء كبير من مشاهده في الفيلم وظهورة بمشاهد قليلة جعل الامر يظهر بشكل سئ للغاية فحتى لو قدم “ليتو” شخصية الجوكر بشكل اخر ولكنه لم يأخذ حقة في عدد المشاهد حتى يتم تقييمه بشكل محايد.

فيلم Suicide Squad ليس بالفيلم الممتاز وليس بالفيلم السيء برغم ما به من سلبيات إلا انه استطاع جذب المشاهد لرؤية ما يتم تقديمه من شخصيات جديدة على الشاشة الكبيرة بالاضافة الي احتواءة على مشاهد جيدة وان كانت قليلة لكنها خدمت الجانب التجاري للفيلم .

رأيك مهم
Like
Love
Wow
Sad
You have reacted on "مراجعة فيلم Suicide Squad .. فيلم مُسلي لا بأس به" A few seconds ago

كريم مدحت

شريك و مدير تحرير موقع بيهايند, كاتب ومؤلف قصص قصيرة وناقد سينمائى, مصمم جرافيك .. يعمل فى مجال المبيعات والتسويق من مواليد 13 فبراير بمحافظة القاهرة قام بتأليف القصة القصيرة " هذا الوقت سيمضى " والتى صدرت عن دار زين للنشر والتوزيع.

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock