مراجعات

مراجعة فيلم SpiderMan Homecoming .. سبيدرمان من جديد

مراجعة فيلم SpiderMan Homecoming

شاهدت فيلم Spider Man Homecoming رغم عدم تحمسي لرؤية شخصية سبايدر مان بعد أن قدمها النجم (توبى ماجوير) ورغم اقتناعي التام بأداء بأداء (توم هولاند) فى الدقائق القليلة له فى فيلم (كابتن أمريكا – الحرب الأهلية) وسوف اقوم بتناول وجهة نظرى فى فيلم SpiderMan Homecoming والشخصية فى نقاط :


مراجعة فيلم SpiderMan Homecoming

-كنت انتظر رؤيتة فى فيلم كامل وكنت أعلم أنني سوف أرى شيئاً مختلفاً عن السلسلة الثانية التى من وجهة نظرى افشل افلام لشخصية سبايدر مان نظرا للضعف الشديد لسيناريو الفيلم وضعف الحبكة مروراً بعدم اتقان (اندرو جارفيلد) للدور بالشكل المطلوب ومحاولاته البائسة لتقليد شخصية سبايدرمان فى الكوميكس، وقد كان ظنى فى محله ورأيت شيئاً مختلفاً وقوياً وتقديم شخصية (سبيدرمان) بشكل جديد بمزيج رائع بين الكوميديا والمسؤلية كبطل خارق.
مراجعة فيلم SpiderMan Homecoming .. سبيدرمان من جديد 1

-(توم هولاند) : يستحق الثناء على إقناعى وإقناع جزء كبير م الجمهور بكسر الحاجز النفسي الذي كان موجوداً لدى اى ممثل يقوم بأداء الشخصية من بعد (توبى ماجوير) كما ان قدرته التمثيلية العالية استطاع بها ان يجذب حماس الجمهور ويحثهم على التفاعل الغير طبيعى فى بعض المشاهد واخص مشهدين بالفيلم من شاهده سوف يعلم ما اقصد .
مراجعة فيلم SpiderMan Homecoming .. سبيدرمان من جديد 2

-(مايكل كيتون) كعادته مبدع فى دور الشرير الهادئ الطباع وانا شخصياً انتظر ظهوره في أدوار شر اخرى حيث انه يملك موهبة الشرير الهادئ الطباع او الشرير المخادع.
مراجعة فيلم SpiderMan Homecoming .. سبيدرمان من جديد 3

فيلم Spider-Man: Homecoming مزيج ما بين الكوميديا والدراما ويبدأ بقصة جديدة لشخصية (بيتر باركر) ويتطرق الى تفاصيل حياته وأصدقائه وما حدث له حتى انضم للافنجر واصبح واحداً منهم.

-شخصية (سبيدرمان) فى فيلم Spider-Man: Homecoming تعتمد على الكوميديا والمرح بشكل كبير، ايضاً المؤثرات البصرية الخاصة بالبدلة كانت اكثر من رائعة حيث أضاف إليها (تونى ستارك) فى الفيلم الجانب التكنولوجي.
مراجعة فيلم SpiderMan Homecoming .. سبيدرمان من جديد 4

-مشاهد الاكشن لم تكن كثيرة بالفيلم ولكنها كانت تفي بالغرض بالإضافة إلى حوالى اربعة مشاهد اخرى تشويقية منهم المشاهدين اللذان أثبت بهم (توم هولاند) عبقريتة فى تجسيد الدور رغم صغر سنة.
مراجعة فيلم SpiderMan Homecoming .. سبيدرمان من جديد 5

فيلم Spider-Man: Homecoming لة نقطة سلبية واحدة وهى تجنب الحديث او التلميح لكيفية حصول سبايدرمان على قدرته الخاصة واتمنى توضيح ذلك فى الجزء القادم والمنتظر فى عام 2019.

كريم مدحت

administrator
شريك مؤسس في بيهايند كاتب ومؤلف قصص قصيرة وناقد سينمائي, مصمم جرافيك .. يعمل في مجال المبيعات والتسويق من مواليد 13 فبراير بمحافظة القاهرة قام بتأليف القصة القصيرة " هذا الوقت سيمضى " والتي صدرت عن دار زين للنشر والتوزيع.