مراجعات افلام

مراجعة فيلم Black Mass – الفيلم المثير للجدل للنجم جوني ديب

فيلم Black Mass ينتمى إلى نوعية الدراما الكلاسيكية التي تتناول قصة القاتل (وايتي بولجر) زعيم أحد العصابات فى جنوب بوسطن وعلاقته بأخيه العضو بمجلس الكونجرس الأمريكي وكيف تؤثر حياته الاجرامية على عائلته بالإضافة الى تعاونه مع صديق طفولته العميل الفيدرالي.

اعلان فيلم فيلم Black Mass :

الأحداث والحبكة :

أحداث الفيلم غير مملة تماماً على العكس لقد تم سرد الأحداث بدون تفاصيل لا داعي لها بالإضافة إلى التركيز على طريقة تعامل المكتب الفيدرالى مع رجال العصابات من اجل الاطاحة بأخرى ومفهوم الولاء والالتزام بين رجال العصابات وبعضهم .. ايضاً حياة بلوجر مع عائلته فبرغم من القسوة والشر اللذان يمتاز بهم إلا أنه يتعامل بشكل مختلف مع أسرته .

مراجعة فيلم Black Mass
مراجعة فيلم Black Mas

اداء ممثلين :

جونى ديب : مبدع كعادته ويعتبر هذا الفيلم من افضل ما قدم (ديب) طريقة أدائه للدور وتعبيراته ونبرة صوته ونظراته التي تحوى الشر كانت فى منتهى البراعة حيث انه استطاع إستحضار القسوة والشر التى تميزت بها الشخصية ليخرج لنا بدور لا ارى مبرراً لعدم ترشيحة للاوسكار !

كل ما تريد ان تعرفة عن جوني ديب

بينيديكت كامبرباتش : دائماً وابداً انظر إليه كشخص ثرى او مرموق بالدولة وقد رأيته فى هذه الشخصية بالعبائة التى تمنيت ان اراه بها برغم من دورة الصغير بالفيلم الا ان علامته مميزة .

جويل إجيرتون : ايضاً كان مبدعاً فى دول العميل الفيدرالي والصديق الذى يعمل مع صديقة رجل العصابات وبنفس الوقت يحاول أن يؤدى واجبه كعميل فيدرالي.

مراجعة فيلم Black Mass
مراجعة فيلم Black Mass

الموسيقى التصويرية :

اضافة كثيراً للفيلم حيث انها تصف الأجواء القاتمة التى يدور حولها الفيلم وتجعلك تندمج وسط الاحداث.

-الفيلم من افضل افلام جونى ديب على الاطلاق بالاضافة الى انها تعتبر المرة السادسة التي يجسد بها ديب سيرة ذاتية لشخصية حقيقية ويمثل الفيلم عودة قوية لديب عقب سلسلة من الافلام الغير ناجحة على المستوى التجارى، برغم من اشادة النقاد بالفيلم واداء جونى ديب الا انه لم يترشح للأوسكار وليست هذه المرة الاولى التى يعانى فيها ديب من ظلم جائزة الأوسكار لة بل انه سبق وترشح ثلاث مرات ولم يحصل عليها .

كريم مدحت

شريك و مدير تحرير موقع بيهايند, كاتب ومؤلف قصص قصيرة وناقد سينمائى, مصمم جرافيك .. يعمل فى مجال المبيعات والتسويق من مواليد 13 فبراير بمحافظة القاهرة قام بتأليف القصة القصيرة " هذا الوقت سيمضى " والتى صدرت عن دار زين للنشر والتوزيع.

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock