مراجعات افلام

مراجعة فيلم الخلية اقوى افلام الاكشن فى السنيما المصرية

مراجعة فيلم الخلية آخر الأعمال السينمائية للنجم احمد عز والذي دخل سباق الفيلم الأعلى حصداً للإيرادات فى تاريخ السينما المصرية لينافس فيلم “هروب اضطرارى” للنجم “احمد السقا” على التربع على عرش الإيرادات السينمائية.

مراجعة فيلم الخلية

– تدور الأحداث حول ظابط يشهد وفاه احد أصدقائة المقربين فى إحدى العمليات الخاصة بالقبض على الخلاية الإرهابية الكبيرة لتنقلب حياته رأساً ع عقب ويصبح هدفة هو الانتقام من الخلية الإرهابية التى قتلت صديقة.

اداء الممثلين :

-احمد عز : النجم الموهوب والذى اشتهر بوسامته واداوره الرومانسية فى بدايتة سرعان ما سلك مساراً اخر وإستطاع ان يتربع على عرش افلام الغموض والجريمة يعود إلينا بعمل اكشن درامى يناسب اجواء البلاد هذة الفترة كما انها المرة الاولى التى يقوم فيها “احمد عز” يعمل تمارين رياضية شاقة من اجل الوصول الى هيئة معينة تناسب دورة فى العمل وهذه نقطة هامة تحسب له.
-محمد ممدوح : مبدع فى اختياراته كالمعتاد وقد قام بدور الممثل المساعد على اكمل وجه بجانب حسه الكوميدى وانفعالاتة التى اشتهر بها كما انه يعتبر واحد من الممثلين المفضلن على الساحة فى الفترة الحالية.
-سامر المصرى  : من نقاط ضعف الفيلم حيث انه لم يستطع اداء الدور بقوة سواء على مستوى ايصال قوة الشخصية بالاحداث وسيطرتها او من خلال التعبيرات.
-باقى طاقم العمل قد قام بأفضل جهد وأداء من اجل ان يخرج العمل بهذه الجودة التى شاهدناه.
مراجعة فيلم الخلية
مراجعة فيلم الخلية

احداث الفيلم والحبكة :
-بمجرد مشاهدتك لبداية الفيلم سوف تشعر بالتشويق والاثارة خيث انك مقبل على عمل اقل ما يقال عنه انه الافضل على مستوى الاكشن فلم نشاهد فيلماً بتلك الجودة منذ فيلم ” ولاد العم ” وفيلمى “مافيا ” و “تيتو”..

-تطور الأحداث كان ايضاً من مميزات الفيلم حيث انك لن تشعر بالملل بل سوف تنتقل داخل الاحداث منتظراً النهاية كما ان احداث الفيلم سريعة فسوف تنتقل داخل الفيلم من مرحلة الى اخرى دون ان تشعر بالملل او روتين الاحداث.

التصوير :
-تظهر روعة واتقان التصوير فى مشاهد المطاردات والاكشن.

الموسيقى التصويرية:
-جيدة للغاية واضفت على العمل رونقاً خاصاً يشبة الموسيقى التصويرية الملحمية التى يتم اضافتها للافلام الاجنبية الشهيرة.

الإخراج :
-الفيلم من اخراج المخرج (طارق العريان ) مخرج فيلمى (اولاد رزق) ، (تيتو ) وقد اتضحت جودة الاخراج والكادرات التى يشتهر بها فى الكثير من المشاهد بالفيلم ليخرج لنا بفيلم ينافس افلام الاكشن فى السنيما العالمية.

من وجهة نظرى الفيلم حقق نجاحاً كبيراً ضمن افلام الاكشن فى السنيما المصرية وتفوق على الكثير من منافسية فى نفس العام، كما انه يعتبر الفيلم الافضل فى تاريخ النجم “احمد عز” ومرحلة جديدة يجب ان تجعلة يتأنى فى اختياراته القادمة.
رأيك مهم
Like
Love
Wow
Sad
You have reacted on "مراجعة فيلم الخلية اقوى افلام الاكشن فى السنيما..." A few seconds ago

كريم مدحت

شريك و مدير تحرير موقع بيهايند, كاتب ومؤلف قصص قصيرة وناقد سينمائى, مصمم جرافيك .. يعمل فى مجال المبيعات والتسويق من مواليد 13 فبراير بمحافظة القاهرة قام بتأليف القصة القصيرة " هذا الوقت سيمضى " والتى صدرت عن دار زين للنشر والتوزيع.

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock