مراجعات افلام ومسلسلات

مراجعة فيلم البدلة .. كوميديا دون عمق درامي

فى بداية مراجعة فيلم البدلة اود التنوية الى ان الفيلم كوميدى خفيف لا يحوى عمقاً درامياً او يعتمد على المنطقية والحبكة .. بل العمل بالكامل موجة للجمهور العام والعائلات حيث انه فيلماً ترفيهياً بحت سوف تدخل فى نوبة ضحك منذ بدايتة حتى نهايتة .
-قصة الفيلم مقتبسة عن الفيلم الاجنبى ” lets be cops ” ويحكى قصة شابين فاشليين يتنكرون فى زى ظباط شرطة للذهاب لحفلة تنكرية ويتعرضون لكثير من المواقف الكوميديا.
-قد تبدو القصة ضعيفة او لا تحمل نوعاً من التشويق لمشاهدة الفيلم وهذا هو الذى سعى إليه صناع الفيلم فقد كان الهدف الرئيسى هو اضحاك الجمهور وإخراجهم من مود الاكتئاب الذى يسيطر على مشاعر الجمهور فى الفترة الحالية.

مراجعة فيلم البدلة :

توليفة كوميدية اشترك فيها ” تامر حسنى ” و ” اكرم حسنى ” ليقدموا لنا مشاهد وايفيهات سوف تصبح من اشهر ايفيهات السنيما خلال الفترة القادمة فبرغم من الضعف الشديد للاعلانات والدعاية الخاصة بالفيلم ولكنه فور طرحة فى دور السنيما تصدر الإيرادات فى الاسبوع الاول من العرض حتى ان معظم من خرج بالفيلم لا يوجد على لسانه سوا ان الفيلم من افضل الافلام الكوميديا التى تم طرحها، قدم الفيلم كوميديا مواقف لم تكن متوقع ان تضحك الجمهور بهذا الشكل فحتى ان كنت شخصاً لا يضحك بسهولة سوف تمر عليك عده مشاهد لن تستطيع تمالك نفسك عن الضحك.
” تامر حسنى ” : مازال هذا النجم يثبت نجاحة وتطوره الملحوظ سواء فى فمجال الغناء او السنيما فقد اصبح نجم شباك فى فترة قصيرة واصبحت افلامه بمثابة الاولى فى الايرادات فبرغم صدور ألبومه الغنائي قبل عيد الاضحى بفترة قصيرة ونجاحة استطاع ايضاً ان يحقق نجاحاً سينمائياً فى موسم عيد الاضحى لا يقل عن نجاح الألبوم الغنائي كما انه استطاع اضحاك الجمهور كما لم يفعل سابقاً فى افلامه ليخرج من اطار الرومانسية ويشكل ثنائياً ناجحاً مع النجم ” اكرم حسنى “.
مراجعة فيلم البدلة
مراجعة فيلم البدلة
” اكرم حسنى ” النجم الذى انطلق فى شخصية ” ابو حفيظة ” ليظهر بقوة على الشاشة فى وقت قصير ويقدم فى برنامجة الساخر كوميديا من نوع اخر ليصبح حديث الجمهور حتى قرر ان يغير من جلده ويستخدم شخصيتة الحقيقة فى الدخول الى عالم التلفزيون والسنيما ليقدم لنا كوميديا من نوع اخر ظهرت فى فيلم ” كلب بلدى “، ” بنك الحظ ” ومسلسل ” ريح المدام ” واخيراً فيلم ” البدلة ” الذى اخرج فيه ” اكرم ” كمً من الكوميديا الغير مبتذلة.
مراجعة فيلم البدلة
مراجعة فيلم البدلة
” امينه خليل ” اعتقد ان شخصيتها بالفيلم كانت بمثابة تحدى لها على اداء دور الفتاه الخفيفة والشقية على عكس الأدوار التى اشتهرت بها بالجدية والرومانسية المفرطة والإتزان، وقد نجحت بقوة فى تقديم تلك الشخصية الشقية داخل احداث الفيلم بسلاسة وخفة اضفت على الفيلم الاجواء المناسبة للإطار العام للقصة والأحداث. 
“دلال عبد العزيز ” برغم من صغر دورها بالفيلم الا انها قدمت الكوميديا المطلوبة للدور بدون اسفاف.
” ماجد المصرى ” برغم سيطرة الادوار الشريرة عليه وتقديمها ببراعة وكذلك فى فيلمنا هذا ولكنه قرر اضافة الطابع الكوميدي فى بعض المشاهد ليتناسب الاحداث وقد استطاع اضحاك الجمهور كما لم يفعل قبلاً.
-“احمد زاهر” ، “حسن حسنى” ، “حسن الرداد” ، “ايمى سمير غانم” ،”طاهر ابو ليلة”، “احمد شوبير” ضيوف شرف الفيلم الذى كان ظهورهم خاصاً و رائعاً واضفى على الفيلم نكهة كوميدية اخرى.
الفيلم تجربة كوميدية رائعة غرضها الترفية والضحك ولو كنت تبحث عن فيلم ليغير حالتك النفسية فأنصحك بمشاهدة بهذا الفيلم والاستمتاع بساعتين من الضحك المستمر

كريم مدحت

شريك و مدير تحرير موقع بيهايند, كاتب ومؤلف قصص قصيرة وناقد سينمائى, مصمم جرافيك .. يعمل فى مجال المبيعات والتسويق من مواليد 13 فبراير بمحافظة القاهرة قام بتأليف القصة القصيرة " هذا الوقت سيمضى " والتى صدرت عن دار زين للنشر والتوزيع.

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock