اخبار

محمد إمام يستعرض بنيته الجسدية في الجيم من جديد

محمد إمام مسلسل هوجان

يحرص الفنان “محمد إمام” دائماً كغيره من الفنانين الشباب علي مشاركة جمهوره آخر مستجدات حياته الشخصية والفنية و خاصة إذا كان يشارك في عمل فني جديد.

و قد نشر الفنان “محمد إمام” عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام” مقطع فيديو له من داخل صالة الألعاب الرياضية “الجيم” وهو يمارس بعض التمارينات الرياضية.

واكتفي “إمام” بنشر مقطع تدريباته في صالة الألعاب الرياضية دون أن يعلق عليه ليوضح هل هذه التدريبات استعداداً لدوره في مسلسله الجديد “هوجان” الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل أم مجرد استعراض لبنيته الجسدية.

ويستعد الفنان “محمد إمام” لخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “هوجان” بعد غيابه العام الماضي، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.

https://www.instagram.com/p/BvKBN6Yl-OB/

محمد عرفان (Arf Ofy)
السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.