Marvel

ماذا تشاهد قبل فيلم Thor Love and Thunder ؟

فيلم Thor Love and Thunder

ما هي إلا أيام قليلة، وتنطلق عروض فيلم Thor Love and Thunder بصالات السينما إبتداءاً من يوم 8 يوليو القادم، هذا العمل الذي يحمل الرقم 29 ضمن أفلام عالم “مارفل” السينمائي وبالتحديد ضمن المرحلة الرابعة، ويشهد تعاون النجم “كريس هيمسورث” مع المخرج “تايكا ويتيتي” من جديد عقب النجاح الذان حققاه في فيلم “Thor Ragnarok”، بالإضافة إلي مشاركة النجمين “كريسيتان بيل” في دور “جور قاتل الألهة” و”ناتالي بورتمان” في دور “جاين فوستر”.

معلومات عن فيلم Thor Love and Thunder قبيل عرضه بالسينمات

بكل تأكيد سيكون هناك تساؤلاتٍ من بعض محبي عالم “مارفل” عن الأعمال التي يجب مشاهدتها قبل فيلم Thor Love and Thunder، لكي يكون الإستمتاع بالتجربة كبير وبربط عديد الجوانب من قصة “ثور” التي قدمت منذ ظهورها عام 2011 وحتي ملحمة “Avengers Endgame”.

لذا فيما يلي نقدم لكم قائمة الأفلام التي لا بد من مشاهدتها قبل فيلم Thor Love and Thunder:

Thor … 2011

بداية القائمة ستكون مع الظهور الأول لشخصية “ثور” والممثل “كريس هيمسورث” في عالم “مارفل” السينمائي، والفيلم من إخراج السير “كينيث براناه”، وتدور أحداثه عن “ثور” المنفي من “أسجارد” عن طريق والده للأرض كي يحيا وسط الأبديين، ولكن يتم إكتشاف سلاحه “المايونير” من قبل منظمة “شيلد”.

Thor Dark World … 2013

الجزء الثاني الذي يشهد مواجهة “ثور” مع الشرير “مالاكيث” قائد الDark Elves والساعي لتدمير الممالك الكونية التسعة، والفيلم يشهد أيضاً ظهور شخصية “جاين فوستر”

Guardians of the Galaxy … 2014

كما يعرف الجميع ، فإن فريق “حراس المجرة” سيتواجدون بفيلم Thor Love and Thunder، ولذا يجب مشاهدة الفيلمين الذان ظهر فيهما الفريق، بداية من فيلم سنة 2014 للمخرج المتميز “جيمس جان”، وتدور أحداته عن “بيتر كويل” الذي هرب من كوكب “موراج” بصحبة مجسم ما يستهدفه الشرير “رونان”، ولهذا يتحالف “بيتر كويل” مع “جامورا” و”دراكس” و”روكيت” و”جروت” من أجل التصدي ل”رونان”.

Guardians of the Galaxy vol 2 … 2017

المغامرة الثانية ل”حراس المجرة” التي تشهد مواجهة “ستار لورد” ورفاقه ل”إيجو” الذي يدعي أنه والد “بيتر”، إلي أن يكتشف الحراس حقائق مخيفة عن “إيجو” وعن نواياه الخاصة.

Thor Ragnarok … 2017

نعود مرة أخري لشخصية “ثور” في الجزء الثالث الذي نشاهده فيه يحاول إنقاذ “أزجارد” من شر “هيلا” آلهة الموت، والتي جسدت دورها النجمة الأسترالية “كيت بلانشيت”.

Avengers Infinity War … 2018

تظهر شخصية “ثور” في هذا العمل الذي يعد من أكثر أفلام عالم “مارفل” السينمائي أهميةً كونها ختامية مرحلة مهمة بدأت من عام 2008، وهنا يتحد “ثور” مع بقية أعضاء الأفنجرز من أجل إيقاف “ثانوس” الساعي لمحو نصف البشرية وحيازة أحجار الأبدية من أجل تحقيق ذلك الأمر مهما كان الثمن.

2019 … Avengers Endgame

ختامية الInfinity Saga ، و النزال الحاسم بين الأفنجرز و “ثانوس”، حيث نشاهد شخصية “ثور” وهي بدينة ومنكسرة بعض الشئ جراء ما حدث في “Infinity War” ، وصولاً لإتحاده مع فرقة “حراس المجرة” كما سنشاهد في Thor Love and Thunder.

اسامة سعيد
كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.