Skip to content
كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.
Posts: 184
السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.
Posts: 91
عاشق للسينما الواقعيه وعاشق لكرة القدم.
Posts: 89
كاتب بموقع بيهايند و طالب بكلية الطب جامعة عين شمس من مواليد المنصورة، محب للسينما وكرة القدم.
Posts: 73
شريك و مدير تحرير موقع بيهايند, كاتب ومؤلف قصص قصيرة وناقد سينمائى, مصمم جرافيك .. يعمل فى مجال المبيعات والتسويق من مواليد 13 فبراير بمحافظة القاهرة قام بتأليف القصة القصيرة " هذا الوقت سيمضى " والتى صدرت عن دار زين للنشر والتوزيع.
Posts: 65
حاصلة على ليسانس اداب قسم اعلام شعبة إذاعة وتلفزيون،حصلت على تدريب فى مؤسسة العربية نيوز، وعملت مسبقاً فى موقع اخبار الشرقية، ومحررة رياضية فى شبكة كون الاخبارية، وراديو شخبطة اونلاين.
Posts: 64
كاتب وسيناريست ، اعمل في الوقت الحالي Content creator بدأت في مجال الكتابة بمسلسلات إذاعية ، وأذيع مسلسل 95 شارع الشهرة على راديو 95 FM ، توليت تدريب الطلاب في أحد الجامعات على الإعداد والتقديم الإذاعي ، وفي 2019 صدرت لي الرواية الأولى بعنوان "تريلو" ، كما إني أحد المشاركين في إنشاء Media production company تحت مسمى Bibars Films والمعنية بإصدار الأفلام القصيرة و الإعلانات ، والتي انتجت مسلسل قصير من تأليفي تحت اسم "واحد شبحوا" على اليوتيوب بالإضافة لكتابة العديد من المقالات السينمائية ، وكتابة العديد من البرامج على منصة اليوتيوب
Posts: 59
كاتب سينمائي ومحرر بموقع بيهايند، عاشق للسينما منذ طفولتي .. أفضل السينما التي تحمل أفكارًا جريئة .. مؤمن بقدراتنا الفنية في مصر والعالم العربي ونستطيع مواكبة السينما الغربية، لم لا؟ لدينا الموهبة فقط تنقصنا الإمكانيات.
Posts: 58
طبيب أسنان و عاشق للسينما ، طامح لدراسة وممارسة الإخراج السينمائي ، هوايتي الأكبر هي تحليل ومشاهدة كل ما هو يصنف تحت فن الصور المتحركة
Posts: 53
كاتبة بفريق بيهايند, ومؤسسة صفحة Sweet moments على صفحات التواصل الاجتماعى.
Posts: 41
كاتبة ومحررة سينمائية بموقع بيهايند
Posts: 38
صيدلي محب و عاشق للسينما منذ طفولتي و اعتبرها هوايتي الوحيدة ، سعيد بتواجدي في مجتمع بيهايند لأشارك شغفي مع الجمهور الواعي المحب للسينما. افضل الافلام التي تحمل رسالة و معني خفي في طياتها ، و الافلام التي تحتوي علي فانتازيا رومانسية.
Posts: 37
كاتبة فى موقع بيهايند ، عاشقة للسينما الكلاسيكية والحديثة ، درست إدارة أعمال ، HR فى صناع الحياة و HR فى تيم روافد ، الكتابة هوايتي المفضلة التي أجد بها ذاتى وأثبت بها قدراتى لاني مؤمنه جدا أن للسينما رساله قويه مؤثر على الجمهور .
Posts: 30
طالب في كلية العلوم قسم كيمياء، كاتب في موقع بيهايند, من مواليد اسكندرية . " لم أملك الإختيار لاكون عاشق للسينما، فهي اجبرتني أن أكون بطل كل فيلم جديد وان أستبدل حياتي بأكملها مع كل مسلسل اشاهده .. السينما هي الشغف الحقيقي بالنسبه لي "
Posts: 29
طالب في كلية تجارة انجليزي وعاشق للسينما والتلفزيون
Posts: 29
كاتب سينمائى متميز، عاشق للسينما الكلاسيكية والمدارس السينمائية المختلفة.
Posts: 27
طبيبة نفسية، محبة للكتابة ومحررة بموقع بيهايند تعشق الفن السابع والموسيقى وكرة القدم.
Posts: 24
كاتب ومحرر سينمائى بفريق بيهايند, محب للفن السينمائى الكلاسيكى والحديث.
Posts: 20
كاتب مصرى شاب من مواليد محافظة الجيزة - ١ يناير ١٩٩٣، كتب العديد من المقالات في مجال السينما.. صدر أول كتاب له عام ٢٠١٥ بعنوان "زيزوفرينيا" تلاه بعده كتابه الثاني "كدا بالطو" الذي إتخذ خطاً ساخراً من خلاله ليحكي فيه عن تجربته في المجال الطبي ثم كتابه الثالث وآخر إصداراته "حالة طوارئ ج" والذي استكمل فيه رحلته لما بدئه في كتابه الثاني.. حصل على منحة من مدرسة جيزويت للسينما درس خلالها الإخراج.. وشارك في كتابة أفلام قصيرة مثل "فات الميعاد" و "الدور على مين" الذي ناقش قضية ختان الاناث والحاصل على جائزة أفضل فيلم بمهرجان ٤٨ ساعة لصناعة الافلام القصيرة برعاية صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA بسبتمبر ٢٠١٩.. كما شارك في تمثيل مسرحيات لمناهضة العنف ضد المرأة لشبكة Y-Peer Egypt.. وفازت أفلامه بجوائز عديدة حيث حصل فيلمه الأخير "وَهنْ" على جائزة أفضل فيلم وأفضل مونتاج بمهرجان Icon media بالجامعة الأمريكية للأفلام التسجيلية والقصيرة وجائزة أفضل إخراج بمهرجان العدسات الصغيرة بمتحف فنون جميلة بالأسكندرية.
Posts: 18
كاتب ومحرر في موقع بيهايند بحب السينما والفن والتاريخ والموسيقى
Posts: 16
كاتب سينمائى , مواليد محافظة الاسماعيلية عمل سابقاً كمذيع فى راديو ايامنا.
Posts: 16
محبه لسينما الأحداث الحقيقة, تدرس علم الآثار
Posts: 12
حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة و تليفزيون و مقدمة برامج إذاعية و voiceover مهتمة بالنقد الفنى و التصوير السينمائى و متابعة للدراما و السينما العالمية تهوى التصوير و الكتابة و الشعر.
Posts: 11
طالبة، اعشق اللغات و ترجمتها ،و أومِن ان سر في حصولك علي ما أردت هو إيمانك المسبق بذلك‎
Posts: 9
محب للأفلام البسيطة والغير معقدة مخرجي المفضل مارتن سكورسيزي و كريستوفر نولان.
Posts: 8
خريجة ألسن قسم اللغة الايطالية ...مؤمنة بأنك "إذا اتطلعت على ثقافة بلد غريب فالأمر أشبه بقيامك برحلة لتلك البلد".. في بيهايند هدفي هو أن أقدم ترشيحات من ثقافات مختلفة تناسب أي شخص
Posts: 8
كاتبة وناقدة سينمائية، تخرجت في كلية الألسن، جامعة عين شمس قسم اللغة الإنجليزية دفعة (٢٠١٩)، درست الأدب والمسرح الإنجليزي وأكتب في عدة مواقع وصحف ورقية وإلكترونية مقالات إبداعية ونقدية وقصص قصيرة وطويلة.
Posts: 7
كاتب وناقد مصريّ، مهتم بالفلسفة والفنون. درس اللغة العربيَّة وتخصص في الفلسفة، يعمل كاتبًا ومُستشارًا ثقافيًّا. صدر له ثلاثة كتب: شيطان في المدينة، حكايتهما، جسدكِ تسبيحات في الأكوان. وله أكثر من مائة مقالة في النقد الفنيّ، ومئات من القصائد، وما يقرب من عشرين بحثًا علميًّا.
Posts: 6
كاتبة صحفية وناقدة فنيّة مهتمّة بالقيم الإنسانيّة والقضايا المجتمعيّة المطروحة عبر نافذة الفن
Posts: 5
Founder & Content Director at Behind The Scene
Posts: 4
طالب صحافة ومحرر مختص في السينما، ومتدرب في التلفزيون الوطني التونسي.
Posts: 4
روائى ومخرج وسيناريست افلام قصيرة من مواليد القاهرة، وطالب بالفرقة الرابعة كلية الإعلام قسم السينما، له ثلاثة روايات " ما فوق الدول - ثقب اسود - دائرة الدم " و "مؤسس صفحة ميزانسين "
Posts: 4
كاتب ورائد أعمال ومؤسس منصة كتبنا للنشر الشخصي، جائز على جائزة MIT لريادة الأعمال في الشرق الأوسط عام ٢٠١٥. صدرت له روايتين "رولر كوستر" و"أحلام القيامة" ومجموعة قصصية بعنوان "ألعاب عقل مشغول" ورواية مرسومة بالتعاون مع الفنان محمد وهبة بعنوان "يوميات رسام متجول"، شغوف بالسينما وصدر له كتاب يجمع مقالاته السينمائية بعنوان "بوكس أوفيس".
Posts: 2
ناقدة فنية و كاتبة مصرية حاصلة على ليسانس إعلام شعبة صحافة من جامعة عين شمس و حاصلة على دبلومة نقد فني من أكاديمية الفنون المعهد العالي للنقد الفني. بأكتب مقالات و قصص قصيرة على موقع ساسه بوست و جوك.
Post: 1
خريجة كلية الالسن بتفرج علي افلام و مسلسلات من زمان بدأت اتابع بجد في مرحلة اعدادي و ثانوي و الافلام و المسلسلات كان ليهم الفضل في تحسين اللغة عندي.
Post: 1
Posts: 0
Posts: 0