مقالات

كل شئ عن حنان مطاوع – فنانة كما يجب أن تكون

تعد “حنان مطاوع” من أفضل وأقوي الممثلات علي الساحة الفنية والتي دائماً ما تتلقي أدواءها  الإشادة الكبيرة من النقاد والجمهور، وبدأ اسمها يتردد كثيراً في الآونة الأخيرة نظراً لأدائها الرائع في مسلسل الرحلة رمضان 2018 ومسلسل “لمس اكتاف “ ولكنني لم أتعجب أو أتفاجيء بأدائها وذلك لأنني أعي قدرات “حنان مطاوع” جيداً بل ما يجعلني أتعجب هو تقديمها لأداء رائع كل عام وإمتلاكها لقدرات تمثيلية قوية ولم تحصل علي أدوار بطولة مطلقة حتي الأن.

نبذة عن حنان مطاوع:

ممثلة مصرية ولدت عام 1979 في مدينة القاهرة، وهي من عائلة فنية حيث كان والدها هو الممثل والمخرج كرم مطاوع ووالدتها هي الممثلة سهير المرشدي، بدأت العمل الفني عام 2001 في مسلسل حديث الصباح والمساء وتوالت بعدها نشاطاتها الفنية بين السينما والتليفزيون والمسرح والإذاعة.

-يعرض لها فى شهر رمضان لعام 2019 مسلسل “لمس اكتاف ” والذى تدور احداثة فى عالم المخدرات حول مجموعة من التجار الذين يتورط معهم مصارع سابق وتبدأ الاحداث بينهم من هنا..

– كما انها شاركت فى شهر رمضان عام 2018 عملين الأول هو مسلسل ” الرحلة ” وتشارك بطولة المسلسل كلاً من (باسل خياط – ريهام عبد الغفور – وليد فواز – مي سليم) من تأليف : نور شيشكلي وإخراج : حسام علي

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة أشخاص مرضي نفسيين يلتقون على متن رحلة طائرة.
حنان مطاوع الرحلة

  اما العمل الثانى هو مسلسل ضد مجهول وتشارك بطولة المسلسل كل من (غادة عبد الرازق – دياب – روجينا – دياب – أحمد سعيد عبد الغني) من تأليف : أيمن سلامة وإخراج : طارق رفعت.

وتدور أحداث المسلسل حول ندي التي يقوم زوجها بتطليقها وحرمانها من إبنتها الوحيدة بسبب إهتمامها الزائد بعملها وتأخرها كل يوم، ولكن تنقلب حياتها رأساً علي عقب بعد وقوع حادث مقتل إبنتها بعد تعرضها للإغتصاب فتسعي للبحث عن القاتل.

حنان مطاوع اهم اعمالها

وإليكم قائمة بأفضل أعمال  “حنان مطاوع ” :

مسلسل سارة – عام  2005

-تشارك بطولة المسلسل كل من (حنان ترك – أحمد رزق – ألفت عمر – أحمد راتب)
تأليف: مهدي يوسف
إخراج: شيرين عادل
-تدور أحداث المسلسل حول سارة فتاة تدخل فى غيبوبة لسنين فيكبر جسدها لكن عقلها يظل بعمر طفله يقرر طبيب معالجتها من غيبوبتها فيقع في حبها.

ونوس – عام 2016

-تشارك بطولة المسلسل كلاً من (يحيي الفخراني – نبيل الحلفاوي – هالة صدقي – سماح السعيد – محمد شاهين)
تأليف: عبد الرحيم كمال
إخراج: شادي الفخراني
– يتجسد الشيطان ليدخل فى حياة عائلة مدعياً أنه صديق الأب لتبدأ الصراعات بين الأم والأبناء .
ونوس حنان مطاوع

هذا المساء – عام 2017 

-تشارك بطولة المسلسل كل من (إياد نصار – أحمد داود – محمد فراج – أروي جودة – باسل الزارو)
تأليف وإخراج: تامر محسن
-تدور أحداث المسلسل حول سمير الشاب السائق الذى يعمل مع احد رجال الاعمال الذى يعانى من مشاكل مع زوجتة وعلى الناحية الاخرى صديق سمير الذى يتجسس على النساء عن طريق هوافتهم المحمولة.

حلاوة الدنيا – عام  2017

-تشارك بطولة المسلسل كل من (هند صبري – ظافر العابدين – أنوشكا – هاني عادل – رجاء الجداوي)
تأليف: إنجي القاسم
إخراج: حسين المنباوي
-تدور أحداث المسلسل حول أمينة التي تكتشف إصابتها بمرض السرطان قبل ميعاد زواجها لتبدأ في إعادة النظر في علاقتها بمن حولها.

طاقة نور – عام  2017

تشارك بطولة المسلسل كل من (هاني سلامة – إيهاب فهمي – أشرف عبد الغفور – جيهان خليل – هيدي كرم)
تأليف: حسان دهشان
إخراج: رؤوف عبد العزيز
-تدور أحداث المسلسل حول قاتل مأجور يسعى الى التوبة والتكفير عن ذنوبة.

محمد عرفان

السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock