قوائم الأفلام

قائمة بأفضل افلام ويل سميث

ويل سميث واحد من اهم واشهر نجوم هوليود، مواليد عام ١٩٦٨، حصل علي لقب اكثر ممثلين هوليود تأثيراً، يكفي ان تعرف ان اسم ويل سميث في فيلم لتتأكد انك ستشاهد عملاً مميزاً ونحن اليوم سنستعرض عشره من اهم افلام ويل سميث

افلام ويل سميث :-

 

 focus 
انتاج : ٢٠١٥ 
النوع : دراما -جريمه 
التقييم : ٦.٦ 
بمشاركة : مارجوت روبي 
– الحب وحده هو الكفيل لافساد حياه نصاب ومقامر بارع، نصاب محترف يتقابل صدفه مع نصابه هاويه ويقررا العمل معا حتي تتدخل المشاعر بينهما فتنقلب حياته رأسا علي عقب .

 I ,Robot 
انتاج : ٢٠٠٤ 
النوع : خيال علمي 
التقييم : ٧.١ 
بمشاركة : بريدجت مويناهان- الن توديك 
– مع التطور التكنولوجي زادت الحاجه للاعتماد علي تقنيه الذكاء الاصطناعي والي صنع جيل من الروبوتات (الانسان الآلي ) ليساعد الانسان في حياته ولخدمته ولكن ماذا اذا تم اكتشاف جريمه قتل تمت علي ايدي هذه الروبوتات ؟ .هذا ماسيكتشفه الظابط (ديل ) عند تكليفه التحقيق في جريمه قتل .

I’m Legend
انتاج : ٢٠٠٧ 
النوع : دراما – اثارهرعب 
التقييم : ٧.٢ 
بمشاركة : اليس براجا 
الفيلم مأخوذ عن روايه ل “ريتشارد ماثيسون ” تحمل نفس الاسم 
– بعض الاكتشافات قد تؤدي الي كوارث هذا مايستعرضه الفيلم .بعد نجاح طبيبه في اكتشاف علاج فيروسي لمرض خطير نتفاجئ بعد عده سنوات بتحور الفيروس ليبيد معظم البشريه عدا بعض المتحولين لزومبيز بسبب تحور الفيروس وعدا اخصائي الفيروسات (روبرت) الذي ظل عاكفا شبه وحيدا للبحث عن علاج لهذا الفيروس …فهل سينجح ؟ 

Independence day
انتاج :١٩٩٦
النوع : اثاره-أكشن-خيال علمي 
التقييم : ٧ 
بمشاركة : بيل بولمان -جيف غولديلوم -داري ماكدونيل 
الفيلم حائز علي جائزة الاوسكار 
القصه : يتعرض كوكب الارض لغزو فضائي من كائنات هدفها تدمير الكره الارضيه والقضاء علي البشر ويتطوع فريق لمحاربه هذه الكائنات .

Enemy of the state
انتاج : ١٩٩٨ 
النوع : دراما-غموض-أكشن 
التقييم : ٧.٣ 
بمشاركة : جين هاكمان- ليزا بونيت -جون فويت 
-“روبرت دين ” محامي يجد نفسه متورطا في قضيه تمس الامن القومي ؛ حيث يتم قتل صديقه مصور رحلات الطيور المهاجره بعد اكتشاف تصويره عن طريق الصدفه لفيديو اغتيال عضو الكونجرس “فيل” من قبل السياسي “توماس” ع اثر رفض الاول التصويت علي قانون (تفعيل المراقبه واختراق الخصوصيه ) من اجل الامن القومي . يقلق “توماس” حول امكانيه تمرير الصحفي للفيديو الي المحامي “روبرت” مما يدفعهم لمراقبته وافساد حياته وتشويه سمعته حتي اذا اراد فعلا ان يكشف حقيقه مقتل عضو الكونجرس فلا يسع احد تصديقه .

The Pursuit of Happiness
انتاج : ٢٠٠٦ 
النوع : دراما-سيره ذاتيه 
التقييم : ٨ 
بمشاركة : جيدن سميث 
– الفيلم مأخوذ عن قصه حقيقيه لرجل الاعمال ومحاضر التميه البشريه “كريستوفر جاردنر “
القصه  كريس جاردنر) رجل مبيعات ذكي مسئول عن بيع جهاز لقياس كثافه العظام ولكن السوق لم يتقبل هذا المنتج الجديد بعد خاصه لتكلفته المرتفعه الامر الذي يعرض “كريس” لإزمه ماليه افقدته زوجته واخرجته الي الشارع هو وابنه ذو الخمس اعوام ،فيقرر تغيير مساره الوظيفي فهل سينجح ؟ 

Seven Pounds
انتاج : ٢٠٠٨ 
النوع : دراما 
التقييم : ٧.٦ 
بمشاركة : روزاريو داوسون- مايكل إيالي -باري بيبر 
– “تيم توماس” محقق في ادارة الضرائب تسبب في وفاه ٧ اشخاص ومنهم زوجته يعيش شعورا بالذنب والندم يدفعه لاتخاذ قرار وهو البحث عن ٧ اشخاص يعانوا من مشاكل عده ليساعدهم بعد دراسه لأحقيتهم في المساعده ..تتطلب مساعده بعض الاشخاص التبرع ببعض اعضائه وهذا هو سبب تسميه الفيلم بهذا الاسم (اقتباسا من فكره مسرحيه وليام شكسبير “تاجر البندقيه ” التي كان علي بطلها التضحيه برطل من لحمه ) .يقع “تيم” فجأه في حب سيده من التي يقوم بمساعدتهم فهل سيكمل خطه المساعده ؟

After Earth
انتاج : ٢٠١٣ 
النوع : خيال علمي –أكشن 
التقييم : ٤.٨ 
بمشاركة : زوي كرافيتر – جيدن سميث 
– بعد تدخل الانسان والكوارث الطبيعيه في إفساد كوكب الارض وتحوله لكوكب غير صالح للمعيشه ،يلجأ البشر لكوكب (نوفابران ) للعيش فيه .(ريج) من حراس الكوكب افني عمره في الحروب ضد الكائنات الفضائيه بعيدا عن بيته وابنه الذي يعاني من نقص اهتمام والده . يقرر الاب “ريج” اخذ ابنه معه في رحله للتقرب منه بعد فشل الاخير في الترقي لرتبه حارس الكوكب ولكن تهاجمهم عاصفه تودي بحياه طاقم المركبه كله عدا الاب الذي يصاب اصابه بالغه والابن ويجدوا انفسهم سقطوا علي كوكب الارض الغير مأهول منذ الف عام تري ماذا سيواجههم وهل سيستطيعوا النجاه والعوده لوطنهم ؟

Collateral Beauty 
انتاج : ٢٠١٦ 
النوع : دراما 
التقييم : ٦.٨
بمشاركة : كيت وينسلت 
– الوقت، الحب، الموت مثلث يؤثر علي حياه كل انسان فالكل يبحث عن الحب ويريد المزيد من الوقت برفقه من يحب ويخشي الموت .هذا ما سيمر به “هاوارد” مدير شركة دعايه واعلان ناجح تموت فجأه ابنته نفذ منه الوقت والحب بسبب الموت الامر الذي ادخله في صدمه افقدته الرغبه في الحياه وجعلته يفضل الانعزال وصار يكتب مابداخله في رسائل موجهه للكون الي الوقت والحب والموت ولا ينتظر اجابتها ؟ انها نوع من الافضاء النفسي فماذا اذا وجد الرد ؟ 
الفيلم يقدم قيمه جميله وهي ان جمال الحياه يكمن فيما نمر به من الصعاب ومن الحزن والتعب وان كل هذا ماهو الا اعراض جانبيه لتناولنا جرعات الحياه .

Concussion 
انتاج : ٢٠١٥ 
النوع : دراما -رياضي 
التقييم : ٧.١ 
بمشاركة : اليك بالدوين -بول ريزر – جوجو ماباثا روا 
الفيلم مأخوذ عن قصه حقيقيه 
– دكتور “بينيت اومالو” يكتشف تعرض لاعبي كره القدم لعرض “تلف في اجزاء الدماغ او ارتجاج ف المخ ) نتيجه لعبهم وعندما يكشف عن هذا يتعرض للمشاكل .

رأيك مهم
Like
Love
Wow
Sad
You have reacted on "قائمة بأفضل افلام ويل سميث" A few seconds ago

رشا بدر

كاتبة بفريق بيهايند, ومؤسسة صفحة Sweet moments على صفحات التواصل الاجتماعى.

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock