قوائم الأفلام

قائمة بأقوى افلام عيد الفطر 2019

تتنوع افلام عيد الفطر في 2019  بين الحرب والتوثيق التاريخي للأحداث والأكشن والمغامرات والدراما والكوميديا وكلها أفلام قد تستطيع أن تشاهدها مع عائلتك بالسينمات دون الحذر من مشاهد خارج السياق، كما أن الأفلام بها العديد من صناع السينما الذي لهم أعمال ناجحة مسبقا وكوكبة من النجوم تضمن لك المتعة أمام الشاشة.

افلام عيد الفطر 2019

فيلم الممر

النجوم : أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، شرنوبي، شريف منير، محمد فراج و أسماء أبو اليزيد.

قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الإستنزاف يقودهم قائد الكتيبة 39 قتال الشهيد إبراهيم الرفاعي، وسيكون الوقت زمنيا بداية من حرب 1967 إلي بدايات حرب الإستنزاف، الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وحوار أمير طعيمة، ومنتظر نجاحه نظرا لموضوعه بالنسبه للشعب المصري و النجوم التي تشارك به.

فيلم كازابلانكا

يعتبر فيلم كازابلانكا الأعلى ايرادات في افلام عيد الفطر

النجوم : أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، خالد إرجنتش.

أحد أكثر الأفلام إنتظارا من الجماهير لرؤية ما سيقدمه أحد أكثر المخرجين إثارة للجدل مؤخرا بيتر ميمي والذي قدم مؤخرا حرب كرموز و كان إنتاج ضخم ولكنه لم يكن بالعمل المتوقع، إضافة لوجود وجوه جديده علي السينما المصرية مثل باسل خياط وتصوير الفيلم في ثلاث دول وهم فرنسا والمغرب ومصر، وكان ذكر بيتر ميمي سابقا أن العمل سيختلف عن النسخه الأمريكيه التي تعتبر من رموز السينما بشكل عام.

فيلم حملة فرعون

النجوم : عمرو سعد، روبي، محمد عبدالمغني، حورية فرغلي، رامز أمير، حمدي الميرغني.
يحيي الشهير بفرعون في احداث مثيرة وتشويقية حيث إدارة أكبر شبكة اغتيالات منظمة بمصر، ومرورا بالإحداث يضطر للذهاب لسوريا لإنقاذ حبيبته، الفيلم من تأليف كريم حسن بشير و إخراج رؤوف عبدالعزيز الذي حل محل بيتر ميمي الذي كان بطله أمير كرارة الذي يمثل تميمة حظ للمخرج الشاب، ويذكر أن النجم العالمي مايك تايسون أنضم لفريق عمل الفيلم، أضافة لنجم مسلسل صراع العروش الشهير بالجبل.

فيلم محمد حسين 

النجوم : محمد سعد، مي سليم، دينا محسن، سمير صبري.

تدور الأحداث حول سائق يعمل بفندق والذي يتورط مع رجال مافيا وتحدث بينهم صراعات ويتهم بقتل رسام يعيش بفرنسا، والذي لديه معارض بباريس ويتم القبض علي محمد حسين كونه أخر من زار و تردد علي القتيل بالفندق وتستمر الأحداث بالبحث عن القاتل الحقيقي، فيلم من إخراج محمد علي وتأليف شريف عادل.

فيلم سبع البرمبه

النجوم : رامز جلال، جميلة عوض، بدرية طلبه، نور قدري، محمد ثروت.
تدور الأحداث في إطار كوميدي إجتماعي كمعظم أفلام رامز وهذه المره حول شخص ينتحل شخصية ظابط شرطة حتي يستطيع أن يصل للفتاة التي يحبها، فيلم من تأليف لؤي السيد و إخرج محمود كريم، ويضم الفيلم نجوم شرف مثل أحمد السقا و أمير كرارة و ياسر جلال.

الوسوم

احمد على

محرر في موقع بيهايند عاشق للسينما الواقعيه ومحب للكره
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock