قوائم الأفلام

قائمة افلام جرائم قتل الزوجة .. رجالاً قتلوا أو حاولوا قتل زوجاتهم

افلام جرائم قتل الزوجة

نقدم إليكم مجموعة من افلام جرائم قتل الزوجة ، حيث ان قتل نفس بشرية من أشنع الجرائم الانسانية و يزيدها قبحاً اذا كان اقرب الناس للشخص هو من يخطط لقتله من أجل شك ، غيرة ، هوس أو مصالح شخصية ، في السطور التالية سنتناول افلام جرائم قتل الزوجة

تدور حول رجال قتلوا أو حاولوا قتل زوجاتهم.

قائمة افلام جرائم قتل الزوجة

1922

في بداية قائمة افلام جرائم قتل الزوجة نبدأ بفيلم 1922 الفيلم مبني على قصة للكاتب ستيفن كينج عن مزارع يعشق مهنته و مرتبط بالمزرعة التي ورثتها زوجته حيث يعيشان ، عندما تقرر زوجته بيع المزرعه يقرر قتلها ليرثها و يتفق مع ابنه بتنفيذ الخطة و لكن تنقلب حياتهم رأساً على عقب بعد تنفيذ تلك الجريمة.

Fracture 2007

رجل يمتلك مكر و دهاء يقرر قتل زوجته بعد اكتشافه لخيانتها له مع ضابط شرطة و لكنه يضع خطة في منتهي الذكاء حتى يزيل الشكوك عنه و لكن يظهر محامي شاب يقرر أن يثبت الحقيقة مهما كلفه الامر ، من بطولة أنتوني هوبكنز و ريان جوسلينج و اخراج العظيم جريجوري هوبليت.

Fargo 1996

رجل فاشل يقرر الاتفاق مع رجلين اختطفوا زوجته ويطلب فدية من والدها المليونير و لكن عملية الاختطاف تتسبب في عدة كوارث سيندم عليها بعد ذلك ، من اخراج الاخوين كوينز و بطولة ويليام اتش ماسي و فرانسيس ماكدورماند.

Sleeping with the enemy 1991

فتاة شابة تقرر الهروب من زوجها المتسلط من خلال تزييف موته غرقا و تذهب الي مدينة اخري و تغير هويتها و لكنه يكتشف أنها لازالت على قيد الحياة فيقرر العثور عليها و قتلها، من بطولة النجمة القديرة جوليا روبرتس.

التاكسي والسينما – افلام بطلها سائق تاكسي

The Shawshank Redemption 1994

آندي محاسب ناجح تنقلب حياته رأسا علي عقب عندما يتهم بقتل زوجته وعشيقها التي كانت تخونه معه و هو مخمور و يتم ارساله الي سجن شاوشانك حيث سيمر بتجربة ستغير حياته و حياة المساجين الي الأبد. مقتبسة من رواية ستيفن كينج و من بطولة مورجان فريمان و تيم روبينز.

The perfect murder 1998

رجل ناجح يعمل في وول ستريت يكشف خيانة زوجته التي تعمل بالامم المتحده و تشعر مع زوجها إنها مجرد قطعة ديكور في المنزل ، يخطط للجريمة الكاملة كما اعتقد و لكن هل سينجح ؟، من بطولة مايكل دوجلاس و جوينيث بالترو و فيجو مورتنسن.

افضل افلام الامراض النفسية التى تم تقديمها في السينما

Gone Girl 2014

وخير ختام في افلام جرائم قتل الزوجة يأتي Gone Girl الذي تدور قصته حول إحدى الغاز المخرج ديفيد فينشر المعقدة عن رجل يبلغ عن اختفاء زوجته في عيد زواجهما الخامس و لكن لاحقا تحوم الشكوك حوله بأنه قام بقتلها و يخفي سر كبير و لكن ماهي الحقيقة ؟ من بطولة بن أفليك وروزاموند بايك

قائمة أفضل افلام رومانسية 2019 .. بين الرومانسية والدراما والخيال

د.عاطف امين
صيدلي محب و عاشق للسينما منذ طفولتي و اعتبرها هوايتي الوحيدة ، سعيد بتواجدي في مجتمع بيهايند لأشارك شغفي مع الجمهور الواعي المحب للسينما. افضل الافلام التي تحمل رسالة و معني خفي في طياتها ، و الافلام التي تحتوي علي فانتازيا رومانسية.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *