قوائم الأفلام افلام اكشن

قائمة افلام اكشن 2021 التي عرضت علي مدار الموسم بأكمله

افلام اكشن 2021

نقدم لكم قائمة افلام اكشن 2021 التي ما هي إلا أيام وتنقضي نهائياً، وهي التي كانت مليئة بالأحداث الفنية الهامة والاعمال التي كانت مرتقبة من قبل جمهور مثل “Spider man no way home”، وملحمة الخيال العلمي “Dune” للمخرج “ديني فيلنوف”.

فيلم spider man no way home

 فيلم Spider Man No Way Home – من أفضل ما وصلت له مارفل على مستوى الترفيه السينمائي

افلام اكشن 2021

قائمة افلام اكشن 2021

عاماً كان بمثابة المنقذ للسينما من الانهيار بعد تفشي وباء “كورونا” المستجد السنة الماضية، وتأجيل عديد الأعمال وعلي السينمات علي مستوي العالم، قبل أن تستعيد “هوليوود” عافيتها من جديد وتقدم باقة متنوعة من الأفلام التي حازت علي اهتمام شريحةٍ عريضة من الجمهور سيتم إستعراضها في عديد المقالات علي الموقع في الأيام القليلة المتبقية من العام.

لذا فيما يلي، أستعرض وإياكم قائمة افلام اكشن 2021 التي عرضت علي مدار الموسم بأكمله:

Chaos Walking
٥ مارس ٢٠٢١

بداية قائمة أفلام أكشن 2021 ستكون مع فيلم “Chaos Walking” الذي يقوم ببطولته النجمين “توم هولاند” و”دايزي ريدلي”، وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي عن كوكب توفيت فيه كل النساء، ويتم بث أفكار كل الرجال مثل موجات الراديو الاذاعية.

وحينما تخطو أحد الفتيات بقديمها أض هذا الكوكب، يتحالف معها أحد الشبان بعدما أحس بالخطورة التي من الممكن أن تتعرض لها.

                 مراجعة فيلم Chaos Walking – قصة خصبة وتنفيذ سيئ

Boss Level
٥ مارس ٢٠٢١

فيلم من بطولة “ميل جيبسون” تدور أحداثه عن عميل سابق بالقوات الخاصة يتم حصاره في دائرة زمنية يصلح الخروج منها.

https://www.youtube.com/watch?v=9mkiY-37OG4

Nobody
٢٦ مارس ٢٠٢١

واحد من اشهر افلام اكشن 2021 الذي اشاد به كثيرا من المشاهدين، الفيلم من بطولة “بول أودينكرك”” الذي تم ربطه بسلسلة أفلام “جون ويك”، وتدور أحداثه عن شخصية نكرة كان يعمل قاتلاً في السابق، ولكن حينما تتعرض عائلته للخطر علي يد المافيا الروسية، يكشف هذا الشخص عن الجانب المظلم منه من جديد وعلي نحو بالغ العنف.

Godzilla vs Kong
٣١ مارس ٢٠٢١

النزال المنتظر بين وحوش الكايجو الأسطورية “جودزيلا” و”كونج” الذي شهد إثارةٍ وتشويقاً ومواجهات شرسة بين الوحشين، بالاضافة الي ظهور النجمة الشابة “ميلي بوبي براون”.

    مراجعة فيلم Godzilla vs. Kong – نزال بين وحوش الكايجو الأسطورية يفي بكل التوقعات

Wrath of Man 

22 أبريل 2021

من افلام جيسون ستاثام 2021 التي تدور أحداثه عن رجل غامض يعمل في نقل الأموال، ويستخدم مهاراته الخاصة من أجل مقاومة المجرمين واللصوص الساعيين لنهب الأموال.

Mortal Kombat

٢٣ أبريل ٢٠٢١

النسخة الحديثة من “Mortal kombat” السلسلة الشهيرة المبنية علي ألعاب الفيديو، والتي تدور أحداثه عن المحارب “كول يونج” الذي يتحد مع أعظم أبطال الكوكب من أجل مواجهة الأعداء القادمين من “Outworld” والتصدي لهم.

افلام اكشن 2021 Mortal Kombat

Those who wish me dead
١٤ مايو ٢٠٢١

فيلم من كتابة وإخراج “تايلور شيريدان” تدور أحداثه عن “هانا” اللي تعمل بمهنة إطفاء الحرائق بالغابات التي تصادف في طريقها شاب صغير يدعي “كونور” الناجي من حادث مقتل والده، وباتت تحاول إيصاله إلى بر الأمان وسط مخاطر كبيرة سيتعرضون لها أثناء هذه الرحلة.

مراجعة فيلم those who wish me dead …ظهور جديد موفق لأنجلينا جولي

Those who wish me dead

Army of the dead
٢١ مايو ٢٠٢١

أحدث أفلام المخرج “زاك سنايدر” بعد خروجه من عالم “دي سي” السينمائي وانضمامه لمنصة “نتفليكس”، وتدور أحداثه ما بعد اندلاع موجات الزامبي العنيفة، حيث يجتمع مجموعة من ذوي المهارات الخاصة من أجل سرقة أحد كازينوهات “فيجاس” المدججة بمخلوقات الزومبي الخطيرة.

مراجعة فيلم army of the dead – زاك سنايدر يقدم ما يستحق النجاح عليه

فيلم army of the dead

Infinite
١٠ يونيو ٢٠٢١

فيلم من بطولة النجم “مارك ويلبرج” وإخراج “انتوان فوكواه” تدور أحداثه عن رجل يعاني من الهلاوس يكتشف حينها انها حقيقية نابعة من ماضيه السابق.

Fast 9
٢٥ يونيو ٢٠٢١

فيلم اكشن 2021 الأكثر جدلا حيث يعتبر الجزء التاسع من سلسلة أفلام “Fast and Furious” الذي يشهد مواجهة “دومينيك توريتو” ورفاقه “جايكوب” شقيق “دوم” الذي إنضم معه “سايفر” عدوة “دوم” السابقة.

           مراجعة فيلم fast and furious 9 – مزيدٌ من التطور لسلسلةٍ يعشقها الكثيرين

Black Widow
٩ يونيو ٢٠٢١

فيلم اكشن 2021 مشتق من سلسلة افلام عالم مارفل السينمائي الذي يتناول ما حدث لشخصية “ناتاشا رومانوف” في الفترة بين فيلمي “Captain America Civil war” و “Avengers Infinity war”.

The Tomorrow war

2 يوليو 2021

فيلم تم عرضه علي منصة “أمازون” من بطولة “كريس برات” تدور أحداثه عن مجموعة من المسافرين عبر الزمن جائوا منع عام 2051 لتحذير البشرية بأنه علي وشك الهزيمة في المستقبل علي يد مخلوقات فضائية.

Snake Eyes

23 يوليو 2021

الفيلم المنشق عن عالم “GI Joe” ويتناول شخصية “سنايك أيز” الذي ينضم لطائفة الأراشيكاجي بدما أنقذ حياة سليلهم، وبات من المقربين لهم وتدرب علي فنون النينيجا معاهم، ولكن حينما تلوح أسرار “سنايك أيز” القديمة، يتعرض هنا لإختبار حقيقي كي يثبت ولائه لمن آووه ووضعوا ثقتهم به.

The Suicide Squad
٦ أغسطس ٢٠٢١

الجزء الثاني من فيلم “Suicide Squad” وعاشر أفلام عالم “مارفل” السينمائي الذي يشهد تولي المخرج الشهير “جيمس جان” مسؤولية الفيلم، وتدور أحداثه عن مهمة جديدة للفرقة الانتحارية لجزيرة “كوروتو مالتيس” تحت قيادة الكولونيل “ريك فلاج”.

Free Guy
١٣ أغسطس ٢٠٢١

واحد من فلمين اكشن 2021 قدمهم لنا رايان رينولدز هذا العام، وتدور احداثه عن “جاي” العامل بأحد البنوك يفاجأ بأنه بداخل أحد ألعاب الفيديو، وبالتالي يقرر بعدها بأن يصنع قصته الخاصة دون تدخل من أحد، الفيلم مناسب جدا لعشاق الأفلام المقتبسة من الالعاب

Sweet Girl
٢٠ أغسطس ٢٠٢١

فيلم جديد علي منصة “نتفليكس” للنجم “جاسون موموا” تدور أحداثه عن رجل يحاول الانتقام لمقتل زوجته ويحاول حماية ابنته في الوقت ذاته.

Shang chi and the legend of the ten rings
٣ سبتمبر ٢٠٢١

الفيلم رقم ٢٥ من أفلام عالم مارفل السينمائي تدور أحداثه عن “شانج شي” الذي يعود إلي مسقط رأسه من جديد لمواجهة والده “الماندارين” قائد منظمة الحلقات العشر.

 مراجعة فيلم Shang-chi and the legend of the ten rings – فنون الكونج فو ببصمات مارفل الخاصة

No time to die
٣٠ سبتمبر ٢٠٢١

احد اشهر افلام الاكشن في 2021 والذي يعتبر آخر ظهور للنجم “دانيال كريج” في شخصية “جيمس بوند” الذي يتم تجنديده من جديد للبحث عن احد العلماء المخطوفين من المخابرات البريطانية، ولكنه يجد نفسه في مواجهة عدو غامض مرتبط بحبيبته “اليزابيث سوان” عشاق افلام الأكشن وافلام الجاسوسية ينصح جدا بمشاهدته.

                   مراجعة فيلم no time to die – تمت مهمة دانيال كريج بنجاح

Venom let there be Carnage
١ أكتوبر ٢٠٢١

الجزء الثاني من فيلم “Venom” الذي يشهد مواجهة “ايدي بروك…فينوم” مع السمبيوت “كارنج” الذي يحوذ علي جسد القاتل “كليتوس كاسيدي”.

     مراجعة فيلم venom let there be carnage – المواجهة بين فينوم وكارنيج بتفي بكل الوعود

Dune
٢٢ أكتوبر ٢٠٢١

ثاني اهم فيلم في قائمة افلام اكشن 2021 للمخرج الكبير “دينيي فيلنوف” مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم، وتدور أحداث عن “بول” سلسل عائلة اتدريدس الذي من المفترض أن يقود شعبه للقيادة كوكب “اراكيس” وحماية العنصر الأكثر قسمة علي الكوكب وهو التوابل.

                   مراجعة فيلم Dune – عالم سينمائى جديد بعيون فيلنوف

Army of thieves
٢٩ أكتوبر ٢٠٢١

فيلم منشق من فيلم “Army of thieves” وتدور احداثه قبل الأخير بفترة طويلة مركزة علي شخصية فاتح الخزن “ليديويج ديتر” الذي يتم تحديده من قبل امرأة غامضة تدعي “جوندولين” للمشاركة في عمليات سرقة عبر قارة أوروبا.

              مراجعة فيلم army of thieves – ما قبل إندلاع موجة الزومبي العنيفة

Eternals

٥ نوفمبر ٢٠٢١

الفيلم رقم ٢٦ من أفلام عالم مارفل السينمائي، وتدور أحداثه عن مجموعة الابديون الذين يتحدون سوياً من جديد لمواجهة خطر مخلوقات الديفيانز.

Red notice
١٢ نوفمبر ٢٠٢١

فيلم اكشن كوميدي 2021 من أهم اصدارات نتفليكس في 2021 ، ومن بطولة النجمين “رايان رينولدز” و”دواين جونسون”، وتدور أحداثه عن عميل بالإنتربول يحاول جاهداً القبض علي أشهر سارق للتحف الفنية في العالم بأكمله.

مراجعة فيلم red notice – قليل من المرح الذي لا بأس به

Spider man no way home
١٧ ديسمبر ٢٠٢١

اهم فيلم في قائمة افلام اكشن 2021 والحدث الأكبر هذا العام الذي يشهد مواجهة “سبايدر مان” لاشرار أفلام سبايدر مان السابقة، خصوصاً بعدما تم كشف هوية “بيتر باركر” علي الملأ ولجأ بعدها لدكتور سترينج من أجل مساعدته في نسيان الجميع لهويته.

The King’s man
٢٢ ديسمبر ٢٠٢١

أحدث إصدارات سلسلة أفلام “The kingsman” التي تسلط الضوء علي شخصية الدوق “اكسفورد” الذي يسابق الزمن من أجل منع مجموعة من رعاة الجريمة والإرهاب من نشر الفوضى والخراب حول العالم.

The Matrix Resurrections 
٢٢ ديسمبر ٢٠٢١

ويختتم قائمة افلام اكشن 2021 بالجزء الرابع الجديد من سلسلة “Matrix” الذي يشهد عودة النجم “كيانو ريفز” لشخصية “نيو” الفاقد للذاكرة، والذي يخطو داخل الماتريكس من جديد بعدنا ازدادات خطورة أكثر بكثير من ذي قبل.

اسامة سعيد
كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *