أخبار

في بيان لها على الفيسبوك.. أسرة محمود ياسين: بعض الأشخاص تعمدت “اختلاق” القصص

كتب|حازم لطيف

أصدرت اسرة الفنان محمود ياسين قبل ساعات بيان على لسان ابنها الفنان عمرو ياسين، تؤكد فيه استيائها لما يتعرض له محمود ياسين وزوجته شهيرة من “اختلاقٍ للقصص”، على حد تعبيره، بعدما اثارت الفنانة شهيرة الجدل الواسع بظهورها بدون حجاب في حفل خيري.

البيان الذي عنونه عمرو ب “بيان اعلامي من الفنان محمود ياسين واسرته”، قال فيه انه لاحظ خلال الأيام الماضية مشاركة ونشر بعض الأشخاص، عبر مواقع التواصل، منشورات تسيئ لمحمود ياسين واسرته وتتناول الحياة الخاصة بهم، وان هؤلاء تعمدوا خلق القصص الغير حقيقية واستحلوا الخوض في سيرة افراد الاسرة منتهكين بذلك “عادات وتقاليد الشعب المصري” على حد وصفه، وفي ذلك السياق نفى عمرو ياسين ما جاء على لسان البعض ان الاسرة اودعت محمود ياسين احدى المصحات العلاجية بعد تدهور حالته، موكداً ان الفنان يتواجد بصورة دائمة في منزله، وانه ينعم بصحة جيدة.

هذا ولم يتطرق عمرو مباشرةً الى ما أثير حول حجاب والدته شهيرة، الا انه ارفق في بيانه صوراً لبعض الأشخاص الذين “تطاولوا” عليها ولكنه قام بإخفاء “الاهانات والتجاوزات” كما صرح هو، مؤكداً اعتزام الاسرة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، وفي نهاية البيان أعرب عن تقديره واحترامه لجميع أبناء الشعب المصري “المحترم”.

الفنانة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، وأم للفنانة رانيا والفنان عمرو، قد ظهرت في احدى الحفلات الخيرية بدون حجاب برفقة الفنانة سهير رمزي التي كانت هي الأخرى بدون حجاب مما اثار جدلاً واسعأً.

آية وجيه

حاصلة على ليسانس اداب قسم اعلام شعبة إذاعة وتلفزيون،حصلت على تدريب فى مؤسسة العربية نيوز، وعملت مسبقاً فى موقع اخبار الشرقية، ومحررة رياضية فى شبكة كون الاخبارية، وراديو شخبطة اونلاين.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock