مراجعات مميز

فيلم ساعة ونص من طابور القطر لطابور العيش لطابور الموت

ساعة ونص

فيلم ساعة ونص من طابور القطر .. لطابور العيش .. لطابور الموت” علي الحان تلك الجمله عزف احسان مقطوعته الفنيه الدسمه .. التي تتسم بطرح واقع معاصر نراه يوميا بس ننخرط في احداثه دون علم او إراده .. كذلك سرد المخرج فيلم مكون من عدة قصص تراها مختلفه في طريقها ولكنها تشترك في الوجهه الثابته .

فيلم ساعة ونص من طابور القطر لطابور العيش لطابور الموت 1

الفيلم : ساعه ونص

بطولة : سوسن بدر / ايتن عامر / محمد رمضان / كريم محمود عبد العزيز / أحمد السعدني / سمية الخشاب / أحمد فلوكس / محمد أمام

إخراج : وائل إحسان

وهي واجهة الهروب من الموت والخساره .. او إثبات الذات .. تدور احداث فيلم ساعة ونص في محطة قطار وكل الحاضرين فيهم المنتظر من هو عائد بالبشائر .. وفيه من هو ذاهب ليجلب الحظ لنفسه وعائلته .. والكثير من القصص المتعلقه بركوب القطار .. وكأنه قطار النجاه ..

ماجد الكدواني فيلم ساعة ونص

سيناريو رائع ومحكم وتوزيع ادوار مميز ويليق بمحتوي قصه ساعة ونص .. وإخراج رائع يمتاز بتتابع اللقطات السريعه التي تجعلك تنتقل من بين القصه والقصه بسهوله وبدون قطع او تشتت .. ونهايه هي الافضل والواقعيه علي الاطلاق .. والاكثر توقعا لتلك القصه المثيره .. والاكثر حزنا لواقعنا المعايش .

كريمة مختار - ساعة ونص

والاهم من ذلك .. تلك اللقطه السريعه علي بائع الطعميه بنهاية الفيلم .. وهو بتابع اخبار الجريدة الباهته في شكل يعكس لك طريقة تقبل المواطن للأخبار السيئه وهي المعتاده .. ويعكس لك ايضا ضرورة استمرار العمل لعدم التعثر في قطار الصعيد في يوما ما.

بقلم : محمد ياسر

فيلم ساعة ونص من طابور القطر لطابور العيش لطابور الموت 2

Behind The Scene
بيهايند هي كيان سينمائي مصري متخصص فى مجال ترشيحات الأفلام والمسلسلات وتقديم تغطية لكافة الاخبار الفنية في السينما والدراما