أخبار

عين الحسود تصيب ليام هاميسوارث

صرحت النجمة ريبيل ويلسون بالأمس أن ليام هاميسوارث أرسل لها رسالة يخبرها فيها بأنه بالمستشفى ولذلك لم يحضر ليام العرض الترويجي لفيلم Isn’t It Romantic الذي يشترك في بطولته مع ريبيل وبريانكا تشوبرا وآدم ديفاين.

ولم توضح ريبيل سبب حقيقة ما أصاب ليام لكنه غاب أيضاً عن حضور حفل الجرامي لاحقاً بالأمس، فحضرت زوجته مايلي سايرس الحفل إلى جوار والدها بيلي راي سايرس ووالدتها تيشا سايرس.

ويعد حفل الجرامي الذي أقيم بالأمس هو أول حفل تحضره مايلي بعد زواجها من ليام، وعلى الرغم أنها لم تكن مرشحة إلا أنها اشتركت مع كاتي بيري وعدد من النجوم في غناء أغنية Jolene تكريما لأسطورة الغناء دوللي بارتون.

وكان آخر ظهور لليام يوم الجمعة الماضي في برنامج Live with Kelly and Ryan والذي أعلن فيه أن زوجته مايلي قد اكتسبت كنيته وغيرت إسمها رسمياً، فعندما كانت مقدمة البرنامج كيلي ريبا تسأله عن زوجته مايلي سايرس قاطعها ليام قائلا : مايلي هاميسوارث الآن وأضاف ليام: ربما سيظل الجميع يعرفها بمايلي سايرس لكنها قررت تغيير كنيتها رسمياً إلى كنيتي، لقد كانت تلك فكرتها لكنها عنت الكثير بالنسبة لي.

وعن حياة الزواج قال ليام : إنها الأفضل ،أنا سعيد للغاية ومحظوظ لحصولي على زوجة محبة مثل مايلي.
و يرجع عقد قران ليام ومايلي إلى ديسمبر الماضي حيث أقاما حفل زفاف صغير اقتصر على الأهل والأصدقاء، ثم أعلنا للعالم عن زواجها لاحقاً بصورة حميمية على الإنستاجرام.

رانا مجدى

طبيبة نفسية، محبة للكتابة ومحررة بموقع بيهايند تعشق الفن السابع والموسيقى وكرة القدم.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock