أخبار

شيرين عبدالوهاب: حاولت الانتحار و حسام هو طبيبي النفسي

حلت النجمة “شرين عبدالوهاب” ضيفة علي برنامج “تخاريف علي قناة “mbc1” و صرحت “عبدالوهاب” خلال اللقاء أنها حاولت الإنتحار لمرورها بالعديد من الظروف النفسية الصعبة و تابعت :”كانت تجربة صعبة و اتمني محدش يفكر فيها ، وربنا يسامحني و يغفرلي”.

و عقبت شيرين علي كلامها بأنها تتناول أدوية مضادة للإكتئاب كما انها كانت تتابع مع الكثير من الأطباء النفسيين و أنها طالما تمنت أن تتزوج طبيب نفسي ، و هي الآن تتابع مع طبيب أمريكي.

و أضافت شيرين قائلة :”كان نفسي أتجوز دكتور نفساني لكن زوجي بعتبره فعلا دكتور نفساني، أول ما اتجوزته اتخلصت من حاجات كتير وحشه وهو كمان أول ما اتجوزني قال لي أنا خايف، بس قولتله ننسى كلمة خوف في حياتنا”.

و أنهت شيرين الحوار متمنية أن يكون لديها حياة سعيدة بعد الإعتزال و اصدقاء أوفياء و أن لا تشعر بالوحدة ، و أن تتمتع بالخصوصية لتعيش في سلام ، فلا يحدث لها كما حدث مع الراحلة شادية عندما نشر أحدهم صورة لها قبل الوفاة بدون حجاب ، و هو الأمر الذي اثار غضب شيرين.

رأيك مهم
Like
Love
Wow
Sad
You have reacted on "شيرين عبدالوهاب: حاولت الانتحار و حسام هو طبيبي..." A few seconds ago

آية وجيه

حاصلة على ليسانس اداب قسم اعلام شعبة إذاعة وتلفزيون،حصلت على تدريب فى مؤسسة العربية نيوز، وعملت مسبقاً فى موقع اخبار الشرقية، ومحررة رياضية فى شبكة كون الاخبارية، وراديو شخبطة اونلاين.

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock