شرح وتفسير

شرح مشهد ما بعد نهاية فيلم ” Venom ” – من هو ” Carnage “؟

أصدرت شركة “Sony Pictures” هذا العام فيلماً مستقلاً لشخصية “Venom“، والذي نتج من إتحاد طفيل يُدعي السمبيوت مع جسد صحفي يٌدعي “Eddie Brock” ليكونا معاً “Venom”، ويبدو أن شركة “Sony Pictures” في طريقها إلي إنتاج جزء جديد من فيلم “Venom“، وسوف يظهر فيه شخصية “Carnage” كما وُضح في المشهد ما بعد النهاية والذي انتهي بجملة “There’s gonna be carnage”، وفي هذا المقال سوف نوضح من هو “Carnage” وعلاقته ب”Venom”؟!

شاهد مراجعة فيلم Venom

– من هو “Carnage” وكيف تكون؟

“Stone” و”styx” شريران رغبا في قتل “Spider Man” والتخلص منه، وصادف في هذا الوقت قتال “Spider Man” مع “Venom”، فهاجم الشريران “Spider Man” و”Venom” في نفس الوقت، وفي هذا القتال انفصل السمبيوت من جسد “Eddie Brock”، وتم القبض علي “Eddie” من قبل الشرطة وسجنه، وفي السجن كان هناك زميل مختل ل”Eddie” يُدعي “Cletus Kasady” وهو شخص مختل قتل عائلته ولديه نزعة كره وعدوانية تجاه المجتمع، ومع عودة السمبيوت للإرتباط مجدداً ب”Eddie” وتحريره من السجن يترك واءه جزءاً صغيراً منه بعملية التكاثر اللاجنسي، وعلي الفور اتجه السمبيوت الوليد نحو “Cletus” وارتبط معه ليكونا معاً “Carnage”، لذا يمكن القول بأن “Carnage” هو ابن “Venom”.

– ما هي قدرات “Carnage”؟

شخصية “Carnage” هي شخصية قوية جداً وذلك لأن السمبيوت الوليد أقوي بمراحل من السمبيوت العادي أو بالمعني الأدق السمبيوت الأم، وبسبب ارتباطه بمضيف مختل وعدواني فضلاً عن عدوانيته أصبح عبارة عن شر خالص، وحش مميت ارتكب ارتكب العديد من جرائم القتل، وفي كل مشهد جريمة كان يكتب “Carnage” علي الجدار بدمائه، ولذلك يُصنف كواحد من أخطر شخصيات عالم “Marvel”، أما عن قدراته فهو يستطيع التنبؤ بالخطر ولذلك لإمتلاكه حاسة العنكبوت ” Spider-Sense”، كما أنه أقل تأثراً بترددات الصوت من السمبيوت العادي، ويستطيع تكوين وتشكيل أي شيء يريده مثل الأسلحة والدروع…إلخ، وتعادل قوته قوة “Spider Man”، و”Venom” مجتمعين معاً، لذلك يتطلب مواجهته اتحادهما معاً، ولذلك من المتوقع ظهور “سبايدرمان” في الجزء القادم من فيلم “Venom” وخصوصاً وأن عقد “Sony Pictures” مع “Disney” ينتهي في 2019، وحينها تعود إليها حقوق الشخصية من جديد.

محمد عرفان

السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock