رمضان 2020مقالات

سهر الصايغ .. الطبيبة التي تألقت في الشاشة الصغيرة

سهر الصايغ ممثلة مصرية مواليد 1990 ودرست فى كليه طب اسنان جامعه القاهرة ، ممثله منذ الصغر حيث شاركت فى طفولتها فى أعمال عديدة منها مسلسل أم كلثوم ، ومسلسل الرقص مع الزهور ومسلسل نساء فى الغربة، وفى عام 2008 شاركت في مسلسل فى ايد أمينة مع الفنانه يسرا كما أن المخرج جمال حامد قام بترشيحها لمسلسل” خاص جدا “فى عام 2009 ،حيث أنها شاركت مع نخبه كبيرة من الفنانين العملاقة مما الاقى الأنظار اللى موهبتها اللامعة والنظر إليها على أنها ممثلة صاعد في هذا الجيل كذلك لم يقتصر مشاركتها على التلفزيون فقط بل شاركت فى أعمال سينمائيه مثل فيلم فزاع مع الفنان هشام إسماعيل والثمن مع عمرو يوسف .

سهر الصايغ
سهر الصايغ

كما ان هناك بعض من الأعمال التى لاقت فيها سهر الصايغ فى الأوان الأخير نجاح كبير مما نظر اليها صناع السينما والجمهور على أنها واحدة من افضل الممثلات الصاعدة خلال هذا الفترة ومن هذة الأعمال مسلسل ابن حلال ، كفر دلهاب الزبيق ورمضان كريم وطاقه القدر وولاد تسعه ، حب عمرى ، قوت القلوب واخيرا المسلسل الذى ابهرت الجميع بأداءها الجبار واثبات نفسها أنها واحدة من افضل ممثلات العصر ، حيث كانت أعمالها متغيرة دائما بأن لكل دور له شخصيه تتقمصها خاص بها مما جعلها واحدة من افضل ممثلات عصرها .

سهر الصايغ

من أشهر أعمال سهر الصايغ :

– ابن حلال – 2014
تدور القصة حول شاب سافر من قنا إلى القاهرة من أجل الحصول على عمل ، ثم تنقلب حياته رأسا على عقب عندما يجد نفسه متورطه فى جريمه ولا يمكنه الإفلات منها .

– طاقه القدر – 2017
تدور القصة حول رحلة شاب للوصول إلى القمه بدون أخذ الطرق الغير شرعيه للوصول لأهدافه بجانب كفاحه تنبت قصه حب مع فتاة بحبها .

– كفر دلهاب – 2017
تدور القصه حول قريه تدعى كفر دلهاب يسودها السحر والأعمال ، تمر القرية بوقت عصيب بسبب فتاة صغيره تم مسها ، وينقلب الجن عليهم ويحاول ان يقتل كل من بريد إخراجه من جسدها .

سهر الصايغ
سهر الصايغ

– ولا تسعه – 2017
تدور القصه حول حياة الخادمات فى المنازل وكيف ينظرون إليهم من خلاء تسليط الضوء على حياه اربع من الخادمات بإطار درامى.

– الزبيق – 2017
تدور القصه حول عمر صلاح فنى كاميرات مراقبه لدى شركه الواء جلال ،يجند من قبل المخابرات المصريه للكشف عن خلايا الموساد الموجودة داخل وخارج مصر .

– رمضان كريم – 2017
تدور القصه فى شهر رمضان فى منطقه شعبية ، حيث إحدى الفتيات التى تحاول التبرأ من أهلها والادعاء أنها من عائله غنيه حتى تقع فى الحب .

سهر الصايغ
سهر الصايغ

– سك على أخواتك – 2018
تدور القصه حول شاب بسيط ريفى ، يرث فجأه ثروة ضخمه ،ويفاحأ بوجود شقيقات له لم يعلم عنهما شئ من قبل ولكن تحدث بينهم أحداث كوميديه ظريفه .

– فكرة بمليون جنيه – 2019
تدور حول غلاء الذى لم يستطيع الالتحاق بكليه الهندسه بسبب مجموعه ، لكن الظروف تجعله يفكر فى فكرة بمليون جنيه وتشجيع صديقة له جعله يكمل فكرته.

– قوت القلوب – 2020
تدور القصه حول قوت تعمل مدرسه لاعاله أسرتها ولكن يتعرض ابنها حسن لعديد من المتاعب فى حياته بسبب تصرفات امه الغير متزنه وتجد قوت نفسها فى النهايه صراع غير متناهى .

– حب عمرى – 2020
تدور الأحداث حول قصه حب بين عيسى وسارة منذ ولادتهما ولكن تمر بكثير من المشاكل والمشقات بسبب ظهور أشخاص يفرقون بينهم .

النهايه – 2020
فى عام 2120 بالقدس يحاول مهندس طاقه حل أزمه الطاقه والقيود المفروضة على الشعب ،ولكن تحدث الكثير من التغيرات عندما يظهر شبيه آلى المستنسخ منه .

حوار مع الكاتب المبدع “عمرو سمير عاطف” – مؤلف مسلسل النهاية

وأخيرا يمكنني القول أن ماتسعى وتجاهد فيه حتما ستلقى ثمرته المثمرة فى طريقك يوماً، فقط عليك ان تقف وتقول انا هنا انا يمكننى فعل الكثير لأجلى .

رأيك مهم
Like
Love
Wow
Sad
You have reacted on "سهر الصايغ .. الطبيبة التي تألقت في الشاشة الصغيرة" A few seconds ago

آية فريد

كاتبة فى موقع بيهايند ، عاشقة للسينما الكلاسيكية والحديثة ، درست إدارة أعمال ، HR فى صناع الحياة و HR فى تيم روافد ، الكتابة هوايتي المفضلة التي أجد بها ذاتى وأثبت بها قدراتى لاني مؤمنه جدا أن للسينما رساله قويه مؤثر على الجمهور .

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock