اخبار

سماح انور تبيع وجبات منزليه نظرا لظروفها الماديه

سماح أنور DMC

حلت الفنانه القديره سماح انور علي برنامج ” مساء dmc ” مع الاعلامي الشهير اسامه كمال والذي يعرض علي قناه dmc وبدؤ الحديث عن مشوارها الفني والمصاعب التي كانت تقف امامها في الوسط الفني.

حيث ذكرت الفنانه سماح انور انها تعرضت لظروف وازمات ماديه شديده بسبب الحادثه التي تعرضت لها والتي كانت سبب في ابتعادها عن الفن والتمثيل. حيث انها ذكرت انها كانت تفاجئ بآخذ الادوار منها واعطائها لفنانين اخرين دون علمها.

لذلك قررت ان تتعلم الطبخ في اكبر مدارس الطبخ في فرنسا وتفتح مشروع من منزلها لتبيع وجبات جاهزه وبالفعل نجحت في ذلك وظلت عام كامل تعمل وتبيع الوجبات من منزلها.

حيث ذكرت انها كانت تتقمص دور سيده فرنسيه مصريه مقيمه في الشيخ زايد وتتلقي الطلبات عبر الهاتف من العملاء ,, كما تمنت ان تحظي بفرصه ان يكون لها برنامج طبخ تتميز فيه باكلاتها المبهره.

ثم ذكرت معاناتها وقت الحادث الذي تعرضت له والذي افقدها القدره علي السير علي اقدامها لمده 11 عام اجرت بسببه 42 عمليه وكانت معتمده اعتماد كلي علي نفسها وذكرت ان الشوارع في امريكا مؤهله لذوي الاحتياجات الخاصه ولكنها لم تشعر بالشلل الا فور نزولها الي مصر علي حسب تعبيرها حيث ان الشوارع غير مؤهله ابدا.

Behind The Scene
بيهايند هي كيان سينمائي مصري متخصص فى مجال ترشيحات الأفلام والمسلسلات وتقديم تغطية لكافة الاخبار الفنية في السينما والدراما