مراجعات

ساحر ام ساحرة !

تبدأ القصة بإنقاذ فتي صغير من سوء معاملة خالته له ليذهب إلي هوجوورتس و يصبح واحد من أعظم سحرة العالم بعد خوضه للكثير من الأحداث المؤلمة و المبهجة خلال رحلته في سبع سنوات .

? Harry Potter Franchise ..

من بطولة “Daniel Radcliff” و “Rupert Grint” و “Emma Watson” .

تحفة فنية في عالم السحر قدمها لنا الثلاثي الذهبي و لولا صداقتهم منذ طفولتهم لما كانت الأفلام بهذه الروعة .

تمكن كل من رادلكليف ، جرينت و واتسون من إدخالنا إلي عالم هوجوورتس و أجوائها و ما مرت به من صراعات لإسقاطها و إنجازات نحتفي بها .

كانت تتركز أغلب القصة علي حياة هاري بوتر نفسه و ما مر به من فقدان والديه و معاملة خالته السيئة له .

و هنا ظهر دور أصدقائه و معلميه في هووجورتس عندما اتحدوا جميعا للقضاء على الشر من منبعه ؛ للقضاء علي فولديمورت .

فتبدأ رحلتهم الكبيرة و النهائية لجمع كل الهوكروكس الخاصة بفولديموت و مع تدمير آخر هوكروكس ربما يمكنهم التغلب علي فولديمورت . فهل سينجحون في ذلك ؟!

نعم ! ربما لم يكن دانيل رادلكليف ، روبرت جرينت و إيما واتسون ممثلين محترفين في وقتها لكنهم ابدعوا بمعني الكلمة في كل جزء من أجزاء السلسلة و كأنهم حقا هاري ، رون و هيرمويني .

و لذلك انطلق كل منهم بنجاح في مهنته بعد انتهاء السلسلة .

و لكن لمن يعود كل الفضل في هذه الرائعة ؟!

فقط للكاتبة المتميزة J.K Rowlings ؛ فمن معاناتها و الخسائر التي عانت منها في حياتها أخرجت لنا سلسلة هاري بوتر و لولا إعجاب ابنة صاحب شركة الإنتاج الصغيرة بالرواية لما كنا شاهدناها من قبل .

و نأتي هنا الي مقطوعات جون ويليامز الرائعة .. مع زيادة الظلام و الشر في كل جزء تزداد الموسيقي التصويرية ظلاما و روعة معها . لنعيش في هذه الأجواء لساعتين و نصف الساعة من حياتنا ⁦❤️⁩ .

و لكن السؤال هنا ..

هل كان نجاح السلسلة مقتصرا علي الثلاثي الذهبي فقط ؟!

بالطبع لا ! فلولا ابداع كل من مايكل جامبون “بروفيسور دملبلدور” ، رالف فينيس “فولديمورت” ، الان ريكمان “بروفيسور سنايب” ، توم فيلتون “دراكو مالفوي” ، ماجي سميث “بروفيسور مكوناجال” و بالطبع جاري اولدمان “سيريوس بلاك”. لما حققت السلسلة أي نجاح .

بقلم : منة مصطفى

Content Protection by DMCA.com

Behind The Scene

بيهايند هي كيان سينمائي مصري متخصص فى مجال ترشيحات الأفلام والمسلسلات وتقديم تغطية لكافة الاخبار الفنية في السينما والدراما

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
You cannot copy content of this page