Skip to content

زاك إيفرون يروج لفيلمه الجديد بإطلالة مثيرة في صن دانس

محتوى المقالة

كتبت|رانا مجدي

ظهر زاك إيفرون بإطلالة لفتت الأنظار خلال العرض الأول لفيلمه الجديد “Extremely Wicked, Shockingly Evil and Vile” ضمن فاعليات مهرجان “صن دانس” حيث قام زاك بصبغ شعره باللون الأشقر الفاتح في إطلالة مختلفة تماما عن الشخصية التي يؤديها في الفيلم وهي شخصية القاتل المتسلسل الشهير “تيد باندي” الذي اعترف بقتل أكثر من ٣٠ امرأة وحكم عليه بالإعدام بالكرسي الكهربائي عام ١٩٨٩.

زاك إيفرون يروج لفيلمه الجديد بإطلالة مثيرة في صن دانس 1

ويحكي الفيلم عن السفاح الشهير والأحداث التي ارتبطت به من وجهة نظر حبيبته إليزابيث كولفر التي عرفته لسنوات ولم تصدق أي من التهم الموجهة إليه إلى أن انكشفت الحقيقة واعترف هو بجرائمه.

ويرى البعض أن اختيار زاك إيفرون جاء مناسباً تماماً حيث عرف باندي بالسفاح الوسيم، وقيل أنه كان يتمتع بقدرات خاصة وجاذبية من الصعب مقاومتها وهو ما سهل عليه التقرب من ضحاياه.

يذكر أن آخر أعمال إيفرون كان الفيلم الإستعراضي الغنائي”The Greatest Showman” الذي اشترك في بطولته مع هيو جاكمان و زندايا وحقق نجاحا كبيراً وترشح لعدة جوائز منها الجولدن جلوب لأفضل فيلم موسيقى وأفضل أغنية.

وتقوم بدور البطولة إلى جانب “إيفرون” النجمة “ليلى كولينز” في دور إليزابيث و صدر الإعلان الدعائي الأول له بالأمس ،شاهد إعلان الفيلم:

 

 

زاك إيفرون يروج لفيلمه الجديد بإطلالة مثيرة في صن دانس 2

اترك تعليقك
Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
اقرأ ايضاً