أخبار

زاك إيفرون يروج لفيلمه الجديد بإطلالة مثيرة في صن دانس

كتبت|رانا مجدي

ظهر زاك إيفرون بإطلالة لفتت الأنظار خلال العرض الأول لفيلمه الجديد “Extremely Wicked, Shockingly Evil and Vile” ضمن فاعليات مهرجان “صن دانس” حيث قام زاك بصبغ شعره باللون الأشقر الفاتح في إطلالة مختلفة تماما عن الشخصية التي يؤديها في الفيلم وهي شخصية القاتل المتسلسل الشهير “تيد باندي” الذي اعترف بقتل أكثر من ٣٠ امرأة وحكم عليه بالإعدام بالكرسي الكهربائي عام ١٩٨٩.

ويحكي الفيلم عن السفاح الشهير والأحداث التي ارتبطت به من وجهة نظر حبيبته إليزابيث كولفر التي عرفته لسنوات ولم تصدق أي من التهم الموجهة إليه إلى أن انكشفت الحقيقة واعترف هو بجرائمه.

ويرى البعض أن اختيار زاك إيفرون جاء مناسباً تماماً حيث عرف باندي بالسفاح الوسيم، وقيل أنه كان يتمتع بقدرات خاصة وجاذبية من الصعب مقاومتها وهو ما سهل عليه التقرب من ضحاياه.

يذكر أن آخر أعمال إيفرون كان الفيلم الإستعراضي الغنائي”The Greatest Showman” الذي اشترك في بطولته مع هيو جاكمان و زندايا وحقق نجاحا كبيراً وترشح لعدة جوائز منها الجولدن جلوب لأفضل فيلم موسيقى وأفضل أغنية.

وتقوم بدور البطولة إلى جانب “إيفرون” النجمة “ليلى كولينز” في دور إليزابيث و صدر الإعلان الدعائي الأول له بالأمس ،شاهد إعلان الفيلم:

 

 

آية وجيه

حاصلة على ليسانس اداب قسم اعلام شعبة إذاعة وتلفزيون،حصلت على تدريب فى مؤسسة العربية نيوز، وعملت مسبقاً فى موقع اخبار الشرقية، ومحررة رياضية فى شبكة كون الاخبارية، وراديو شخبطة اونلاين.

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock