رمضان 2019

تعرف أكثر علي “سارة” فاتنة مسلسل “قابيل”، الجميلة “روزالين البيه”

بدأ مسلسل “قابيل” بهلاوس طارق لزوجتة سارة ( روزالين البيه ) التي توفت إثر حادث سيارة، واستمرت هلاوس طارق بمرور الحلقات واستمر سحر روزالين البيه الشاشة بمرور الوقت ليجعلنا هذا نفكر من أين جائت روزالين لتستقر في عقولنا أيضا وليس هلاوس طارق فحسب.

روزالين البيه قابيل 

من هي روزالين البيه

ظهرت روزالين البيه في أكثر من عمل مسبقا ولكن لم يترك أحدهم تأثير في الجماهير مثل قابيل والذي سيكون له الفضل الأكبر في شهرتها.

من أوكسفورد مرورا بمعهد Ladma وصولا ل Actors studio.

التحقت روزالين بجامعة أوكسفورد لدارسة التاريخ، ولكن كان لشغفها بالفن رأي أخر، لذلك سلكت طريقها في الحصول علي ماجستير من معهد Ladma وبعد ذلك درست سنة أخري في Actors studio، كما أنها قدمت أكثر من 30 مسرحية بإنجلترا كاتبة للسيناريوهات.

إضافة سحرها إلي الشاشة

كان ظهور روزالين الأول في السينما المصرية وذلك بفيلم “تراب الماس” حيث جسدت دور زوجة “ليتو” بالفيلم والذي كان يقدمة بيومي فؤاد، لتشارك بعد ذلك بالفيلم القصير “شوكة وسكينة”  لأدم عبدالغفار والذي عرض مسبقا بهرجان الجونة السينمائي.

مشاركتها بمهرجان الجونة تسبب في إختيارها لتكون الوجه الإعلامي لمهرجان القاهرة الدولي وفعالياتة اليومية التي يخرجها كريم الشناوي مخرج “قابيل”.

شاركت روزالين أيضا في فيديو كليب أغنية “فاكرة”  لفرقة مسار إجباري والذي كات من إخراج تيمور تيمور.

شاشة أمريكا الصغيرة

حرصت صناعة الترفيه بهوليود علي تواجد أصحاب البشرة الملونة والأعراق المختلفة وذلك لدعم أنهم شعب لا عنصري، وقررت شبكة hulu  إحدي أكبر الشبكات الإنتاجية بأمريكا إنتاج مسلسل كوميدي بأسم  Ramy ، والذي  يشارك به روزالين البيه التمثيل مع أبطاله رامي يوسف الأمريكي المصري و الفلسطينية هيام عباس و السوري البريطاني ليث نقلي، إضافة إلي المصري عمرو واكد .

احمد على

محرر في موقع بيهايند عاشق للسينما الواقعيه ومحب للكره
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock