مقالاترمضان 2020

روجينا علامة بارزة في دراما رمضان 2020

عادت روجينا إلى الدراما بمسلسل البرنس فى دور “فدوى” تاجرة المخدرات الدور الذي تألقت به “روجينا” بشكل كبير وحققت ناجحاُ باهراُ مما جعلها علامة بارزة فى الدراما الرمضانيه هذه السنه وكذلك أعاد النظر إليها من قبل المخرجين والجمهور على أنها ممثلة قويه قادر على تجسد جميع الشخصيات بمهارة عاليه وبطرق مقنعه .

نشأة الفنانة روجينا :

الفنانة روجينا هي ممثله مصريه من موليد 1968 ، درست فى المعهد العالى للفنون المسرحية وانهت البكالوريس ،متزوجه من المخرج ونقيب الممثلين الحالي أشرف زكي ولها منه ابنتان وهما مريم ومايا.

روجينا
روجينا

– شاركت في العديد من الأعمال الفنية وابتدت عام 1992 حيث كان كل من مسلسل “المستخبى” و”العائلة” و”حكايات زوج معاصر” التى كانت بداية موفقة لها فى الدراما.

– شاركت مع النجمة “غادة عبدالرازق” فى مسلسل “مع سبق الإصرار” وجسدت دور فتاة لعوب ومن خلال هذا الدور شهد الجمهور بأدائها الرائع والجميل به .

– شاركت مع المخرج محمد سامى مرة ثانية فى مسلسل “حكاية حياة” والذى ظهرت به بدور شقيقة غادة عبد الرازق واحمد زاهر فتاة شرير ويكمن فى داخلها الكثير من السواد مما أعطاها هذا الدور لمسه خاصه بسبب قوة أدائها .

– شاركت فى مسلسل كلام على ورق والتى ظهرت فيه بدور فتاة تنهى دراستها الجامعية ثم تضطر إلى الذهاب إلى لبنان من أجل العمل ولكن تقابلها الكثير من العقوبات والتي جسدتها روجينا المشاهد بطرق أكثر من رائعه مما جعل الكثير من الجمهور ينتظر أعمالها .


– شاركت مع الفنان محمد رمضان في مسلسل “الأسطورة” وظهرت بدور حنان زوجه رفاعي الدسوقى الذي يتم قتله وتضطر لزواج من شقيقه ناصر لرغبة حماتها ، مما كان لهذا الدور له رونق خاص بها وشهد الجميع على أداء روجينا الجميل وأنها من الممثلات التي يبهرون الجمهور سنه بعد سنه .

– شاركت روجينا في مسلسل “البرنس” الذى ظهرت بدور” فدوى” إمرأة شعبية وزوجة أحمد زاهر “فتحى ” الذى ينتقم من أخيه من أجل الميراث .

– تفاعل الجمهور مع روجينا في مسلسل البرنس التى ظهرت به بدور فدوى تاجرة المخدرات مما جعلهم يصفونها بانها كورونا الشاشه العربية .

– شاركت مع المخرج محمد سامى فى فيلمين من إخراجه وهما فيلم “سري للغاية” الذي تظهر به كضيفه شرف ، والثانى هو “ثلاث شهور” الذى بدأ تصويره مؤخراً بطوله أحمد السقا وخالد الصاوى ومنى ذكى .

آية فريد

كاتبة فى موقع بيهايند ، عاشقة للسينما الكلاسيكية والحديثة ، درست إدارة أعمال ، HR فى صناع الحياة و HR فى تيم روافد ، الكتابة هوايتي المفضلة التي أجد بها ذاتى وأثبت بها قدراتى لاني مؤمنه جدا أن للسينما رساله قويه مؤثر على الجمهور .

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock