اخبار

رانيا يوسف ترد عن شائعة وجودها في فيديو مع خالد يوسف

تسريب فيديو رانيا يوسف خالد يوسف.rania youssef يثير ضجة علي مواقع التواصل الإجتماعي

خرجت الفنانة رانيا يوسف عن صمتها لترد علي الاتهامات الموجهة اليها مع خالد يوسف موضحة علاقتها بالفيديو الإباحي الذي نُشر علي مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة انها لم تكن هي التي في الفيديو مع المخرج خالد يوسف.

و حسب تصريحاتها الصحفية قالت “يوسف” أن اسمها كان “تريند” الفترة الاخيرة و استغل ناشر الفيديو هذا بكتابة اسمها علي الفيديو للحصول علي الشهرة او المال، فمن يريد الشهرة الآن عليه فقط ان يذكر اسمها.

رانيا يوسف ترد عن شائعة وجودها في فيديو مع خالد يوسف 1

و عن اتصالها بخالد يوسف فقد أشارت “يوسف” انها لم تتواصل معه قبل او حتي بعد انتشار الفيديو لأنها لم تكن تلك التي في الفيديو و لا علاقة لها به.

رانيا يوسف ترد عن شائعة وجودها في فيديو مع خالد يوسف 2

و أكدت “رانيا” انها تفاجئت بمكالمات من اصدقائها ليخبروها عن فيديو إباحي لها و ظلت ثلاثة ايام في خوف و توتر حتي تقدمت ببلاغ للنائب العام الذي أمر بالتحقيق مع مروجي هذا الفيديو.

و عبرت “رانيا يوسف” عن سعادتها بمساندة عدد من الفنانين لها و كذلك الفنان “اشرف زكي” نقيب الفنانين و عدد من اعضاء النقابة.

Avatar

subscriber
حاصلة على ليسانس اداب قسم اعلام شعبة إذاعة وتلفزيون،حصلت على تدريب فى مؤسسة العربية نيوز، وعملت مسبقاً فى موقع اخبار الشرقية، ومحررة رياضية فى شبكة كون الاخبارية، وراديو شخبطة اونلاين.