حوارات ولقاءاتمقالات

رانيا منصور : شخصية “ليلى” مستفزة، وأطل بدور رومانسي خلال “القاتل الذي أحبه”

من الشخصيات البيضاء الطيبة إلى الملتوية رحلة رانيا منصور في تغيير أثواب الشخصيات باقتنائها الأداء المناسب لكل شخصيّة ومنح كل دور قوّته و روحه الحيّة، لا يمرّ عليها دور إلا وأضافته بِثقل لمسيرتها، نشاط فني تتمتع به هذه الفترة مع امتلاكها ذكاء اختيار الأدوار والإختلاف وكان لـ “بيهايند ذا سين” حوار معها عن أحدث أعمالها.

عن تجربتك الأخيرة في مسلسل “حي السيدة زينب” ما الذي شدّك للمشاركة في العمل؟

أحببت الظهور باختلاف من خلال هذا العمل، لأن العمل كله تجربة جديدة علي من أجواء المسلسل والحي الشعبي إلى شخصيّة “ليلى” التي شُددت لها وأعجبتني بشكل كبير واستمتعت بتأديتها.

رانيا منصور من مسلسل “حي السيدة زينب”

وُضع وصف ملفت لشخصيّتك في المسلسل وهو “بنت الجن”، كيف استقبلتي اللقب ؟

أعجبني الوصف لأن دائما المصطلحات الغريبة تلفت النظر وتبقى راسخة في أذهان المشاهدين، و بالعموم شخصيّة “ليلى” مستفزة كلها فتعاملت مع جميع مشاهدها على أنها مشاهد رئيسية ومحوريّة.

رانيا منصور من مسلسل “حي السيدة زينب”

“حي السيدة زينب” ليس العمل الأول الذي يجمعك بالفنان فراس سعيد، كيف تجدين التعاون معه وتكرار التجربة؟

أسعد دائما بالعمل مع فراس سعيد وهو صديق قديم قبل التمثيل منذ كان عملي عارضة أزياء وكان يعمل هو كمدير فني، لذا صداقتي به منذ زمن طويل وتجمعني به صداقة عائلية أيضا.

في الفترة الحالية طغت انتاجات الأعمال القصيرة ووفّرت الفرصة لنجوم كُثر تصدّر أدوار البطولة، هل يمكن أن نراكي كبطلة لإحدى هذه الأعمال؟

ان شاء الله قريبا

هل غيابك عن المواسم الرمضانية متعمد أو صدف ؟

غيابي ليس متعمّد إطلاقا إنما هي الظروف الحاكمة، ففي رمضان 2020 كنت أصور مسلسل “إسود فاتح” لعرضه في السباق الرمضاني لكن جائحة الكورونا سبّبت في تأجيل عرضه إلى بعد رمضان، أما رمضان 2021 فغيابي عنه صدفة لأن كل الأدوار التي عُرضت علي مكرّرة ولا أستطيع إضافة أي جديد من خلالها لذا رفضتها وإن شاء الله أعوّض الغياب هذا العام.

رانيا منصور من مسلسل “اسود فاتح”

يمكن أن يكون للأدوار الكوميدية حيّز مهم في مشوارك الفني، هل لديك الشغف لتقديمها ؟

بالتأكيد، أحب الأدوار الكوميدية وأحب مشاهدتها وأودّ تقديم دور كوميدي ونحن كشعب مصري كوميدي بالفطرة، وفي الفترة الحالية أقوم بتصوير مسلسل كوميدي.

انتشرت في الفترة السابقة أخبار تشير إلى انضمامك لقائمة أبطال فيلم “من أجل زيكو” ما مدى مصداقيّة هذه الأخبار ؟

ليست صحيحة، لم يعرض علي دور في الفيلم ربما كنت قد ترشحت فقط من دون علمي، فليس لدي أي معلومة عن الموضوع.

ما هو دورك في مسلسل “القاتل الذي أحبه” الذي يجري تصويره حاليا ؟

أقّدم دور “ملك” هي شخصيّة رومانسية ورقيقة مرتبطة بالفن وتحب الموسيقى وخلال الأحداث يجمعها شغف الفن مع البطل الذي يؤدي دوره الفنان هاني رمزي.

هل من أعمال أخرى قيد التحضير ؟

تعاقدت على المشاركة في بطولة حكاية جديدة من مسلسل “إلا أنا” عنوانها “ويبقى الأثر” مع كل من نجلاء بدر ومصطفى درويش من تأليف أماني التونسي.

تيا البارود

كاتبة صحافية وناقدة فنيّة مهتمّة بالقيم الإنسانيّة والقضايا المجتمعيّة المطروحة عبر نافذة الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى