مقالات

دليلك الشامل لأبرز ما جاء في فعالية TUDUM

حرصاً منها علي مطالعة الجمهور بكل ما هو جديد، تنظم منصة “نتفليكس” فعالية TUDUM يوم السبت 25 سبتمبر 2021 علي “يوتيوب” مدتها ثلاث ساعات من أجل تقديم رزنامة الأفلام والمسلسلات الجديدة التي سيتم طرحها الأيام والشهور القادمة، بالإضافة إلي بعض التصريحات والأخبار المتعلقة بمحتوي “نتفليكس” الجديد، وكذلك طرح موادٍ دعائية ومقاطع صغيرة للعديد من ذلك المحتوي.

 أقوى افلام و مسلسلات نتفليكس Netflix في 2020 ننصحك ان تشاهدها

ابرز ما جاء في فعالية TUDUM

في بداية فعالية TUDUM ، كانت هناك فقرة طريفة من جميع النجوم والمشاركين محتوي “نتفليكس” عن اختفاء كلمة tudum، إلي أن وجدها “لوبين” بنفسه، بداية خفيفة الظل تجمع نجوم “نتفليكس” من أجل تشجيع الناس علي مشاهدة الفعالية وضمان تقديمها بأسلوب خفيف يشجع علي المتابعة إلي النهاية.

الساعة الأولي:

تبدأ الفعالية بظهور النجم “دواين جونسون” كي يقدم فيديو جديد من فيلمه “Red Notice” عبارة عن مشهد أكشن يجمعه مع “رايان رينولدز” في مواجهة “جال جادوت”، وقد كان مشهد جيد التنفيذ علي مستوي المواجهة الحامية بين الثلاثي، ومتوقع أن ذلك المقطع سيحفز الكثيرين لمشاهدة الفيلم يوم ١٢ نوفمبر ٢٠٢١.

بعد ذلك يحين موعد معرفة الجديد عن الموسم الرابع والأخير من مسلسل “Stranger things، حيث يأتي ظهور ابطال المسلسل مع الاخوة “دافر” صانعي المسلسل من أجل تقديم فيديو جديد يظهر أحد الأماكن المريبة والجديدة يدعي “creek house” سيتم تقديمه في الموسم الجديد المزمع عرضه في ٢٠٢٢.

ثم يأتي بطل مسلسل “la casa de papel” الشهير “الفارو مورتي” الذي حيا الجمهور علي دعمهم الكبير للعمل ومتابعتهم له بشغف كبير، وختم كلامه بطرح فيديو جديد من المجلد التاني من الموسم الاخير.

ثم يأتي موعد فقرة خاصة بفيلم “The Harder they Fall”، حيث نشاهد ابطال الفيلم “جوناثان ماجورز” و “ادريس البا” الذان أبديا سعادتهما بالعمل في هذا الفيلم ومع مخرجه “جياميس صامويل”، وصرحا بانه فيلم أشبه بكلاسيكيات الويسترن ويعتبر صراع للحب ضد الكراهية.

كما أكد “جياميس صامويل” أنه يعشق من صغره أفلام الغرب الأمريكي، وتحمس لعمل الفيلم بصحبة النجوم من ذوي البشرة السمراء ومن الأشهر علي الساحة الفنية حالياً، واختتمت الفقرة بفيديو من خلف كواليس الفيلم الذي سيعرض في ٣ نوفمبر القادم.فعالية tudum

الساعة الثانية:

تبدأ الساعة الثانية من فعالية TUDUM يظهور صناع مسلسل الفنتازيا الجديد “Sandman” المقتبس عن قصص مصورة ل”دي سي” للكاتب “نيل جايمان” الذي تحدث العمل الكبير الذي أقيم من أجل المسلسل، وعلي المجهود المبذول من أجل تقديم قصة أصلية و مناسبة لأنصار القصص والشخصيات

ثم تم تقديم فريق التمثيل وهما “توم ستوريدج” في دور “Sandman” و”كيربي هويل بابتيست” في دور “Death”، إلي أن تختتم الفقرة بالإعلان الأول للمسلسل.

بعد ذلك نشهد ظهور النجم “كريس هيمسورث” للحديث عن الجزء الثاني من فيلم الأكشن “Extraction” الذي أعلن عن بداية تصوير الجزء الثاني قريباً، وأن هناك مفاجآت وأفكار جديدة يحضرها “هيمسورث” بصحبة المخرج “سام هاريجريفس”، وتم عرض كليب من أحداث الفيلم السابق بتفصيل صغيرة مبررة لأحداث النهاية.

بعد ذلك نشهد إجتماع النجمات “رجيينا كينج” و”تشارليز ثيرون” و”نايومي ريباس” و”زازي بيتس” مع أحد مسؤولي الدعايا والتسويق “نيتفليكس” وهي “بوزوما سانت جون” للحديث عن أدوارهم في أفلام الأكشن الجديدة التي يتم تقديمها علي المنصة وسوف يتم تقديمها فيما بعد.

حيث تم التطرق للمجهودات والاستعدادات الذهنية والبدينة من أجل القيام بتسلسلات الأكشن المختلفة، بالإضافة إلي طرح مقطعين من فيلم “The Harder they fall ” و “Army of thieves” الذي أظهر الثلاثي “زازي بيتس” و”رجينا كينج” و”ناثنيال إيمانويل” في مشاهد حركية صعبة.

وتختتم الساعة الثانية بمسلسل ” Cowboy Bebop” الذي سوف يتم نظرة خاصة علي المشهد الإفتتاحي به.

الساعة الثالثة:

تبدأ فعاليات الساعة الثالثة بظهور طاقم مسلسل “emily in paris” من أجل تقديم إعلان ترويجي للمسلسل، حيث تم أيضاً الإعلان عن موعد عرض المسلسل الذي سوف يكون في ٢٢ ديسمبر القادم.

بعد ذلك تبدأ فقرة خاصة عن فيلم “Army of the Thieves” الذي ستدورأحداثه قبل فيلم “Army of the Dead، وشهدت الفقرة ظهور المخرج والمنتج “زاك سنايدر” بصحبة مخرج العمل “ماتياس شفايجفوفر” وأبطال الفيلم علي رأسهم “شفايجفوفر” نفسه و “ناثنيال إيمانويل”.

حيث تم الحديث عن السعادة الكبيرة بهذا العمل والحماس الزائد له خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققه “Army of the dead”، يذكر أن الفيلم لن يكون فيه تواجد المخلوقات الزومبي، وأحداثه ستدور قبيل اندلاع الكارثة بفترة، وفي النهاية تم عرض الاعلان الجديد والموعد الجديد الموافق ٢٩ أكتوبر القادم.

بعد ذلك تأتي فقرة عن الفيلم المترقب بشدة “Don’t look up التي شهدت تواجد المخرج “آدم ماكاي” بصحبة النجمة “جينفر لورانس”، حيث بدئا الحديث بمزاح مع بعضهما البعض عن ماذا سيفعل عند نهاية العالم، وقد كانت فقرة طريفة بشكلٍ كبير تعكس مدي التفاهم بين “ماكاي” وإبطال الفيلم علي رأسهم “لورانس”.

واختتمت الفقرة بكليب جديد من الفيلم يشهد مواجهة حوارية بين بطلي الفيلم الفيلم وشخصيتي “جونا هيل” و”ميريل ستريب” الذان يتعاملا مع فكرة هبوط النيزك علي الأرض بلا مبالاة شديدة. 

في الفقرة ما قبل الاخيرة، تظهر النجمة الصغيرة “ميلي بوبي براون” كي تعلن عن الجزء الثاني من فيلم “Enola Holmes” الذي سيشهد تواجد “هنري كافيل”.فعالية tudum

واختتمت فعالية TUDUM والساعة الثالثة بالعلان عن الموسم الثاني من مسلسل the witcher، حيث قدم النجم “هنري كافيل” مواد اعلانية للمسلسل عبارة عن مقطعين من حلقات المسلسل، بالاضافة الي ملخص سريع عبارة عن الطريق الي الموسم الثاني.

كما نوهت أحد منتجي العمل علي أنه تم تجديد المسلسل لموسم ثالث سيتم العمل عليه في القريب الاحق.

Content Protection by DMCA.com

اسامة سعيد

كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.

ما رأيك في المقالة؟ اترك تعليقاً

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
You cannot copy content of this page