مقالات

ضيوف الشرف يتألقون في دراما رمضان 2022

دراما رمضان 2022
مع انتهاء دراما رمضان 2022، عقب منافسة قوية جمعت بين الأعمال الدرامية المختلفة، أطلَّ عدد كبير من نجوم الفن في أدوار ضيوف الشرف خلال موسم دراما رمضان هذا العام، وحقق عددٌ كبيرٌ منهم نجاحًا كبيرًا خلال ظهورهم البسيط وتركوا بصمة في الأدوار التي قدموها.

اشهر ضيوف شرف دراما رمضان 2022

الفنان عبدالعزيز مخيون أحد أبرز الفنانين الذين لفتوا انتباه الجمهور من خلال دورة كضيف شرف فى مسلسل الاختيار 3 والذى كان يلعب دورا محمد بديع مرشد تنظيم الاخوان، على رغم ان دورة كان بسيطا الا انه لفت انظار الجمهور له،كما شارك عبد العزيز مخيون في 3 أعمال بالماراثون الرمضاني، وهي الاختيار 3 وتوبة وجزيرة غمام.
دراما رمضان 2022
دراما رمضان 2022
ظهور الفنان الكبير بيومي فؤاد الذي جسد شخصية القيادي الإخواني سعد الكتاتني رئيس البرلمان  وقت حكم الإخوان حيث جسد هذا الدور الكبير بكل سلاسه واحترافيه كبيره للغاية.
دراما رمضان 2022
دراما رمضان 2022
كما ظهر الفنان حمدي ميرغني كضيف شرف في مسلسل أحلام سعيدة من بطولة الفنانة يسرا حيث كان دورة مميزة جدا بالمسلسل.
ظهر الفنان احمد فهمي فى مسلسل مكتوب عليا بطولة الفنان أكرم حسني، والفنانة الكبيرة فردوس عبدالحميد، على الرغم من دورة بسيطا الا ان الجمهور اعجب به.
ضيوف الشرف يتألقون في دراما رمضان 2022 1
تألق الفنان محمد فراج كضيف شرف في مسلسل العائدون مجسداً دور أبو مصعب، وهو أحد أعضاء تنظيم داعش الذي يقوم بالتعاون مع ضابط المخابرات المصرية وتسريب معلومات هامة وخطيرة لهم قبل أن يقوم التنظيم الجهادي باكتشاف خيانته لهم وتنفيذ حكم الإعدام فيه حرقاً، وتفاعل العديد من الجمهور فى الوطن العربى مع أداء فراج المؤثر بعد أن حبسه تنظيم داعش داخل صندوق حديد وقاموا بإشعال النار في جسده حيث جسد فراج المشهد بكل احترافية واقناع.
دراما رمضان 2022
دراما رمضان 2022

ظهر ايضاً الفنان هاني رمزي، دور خالد أحد ضابط المخابرات العامة المصرية بمسلسل العائدون مع الفنان أمير كرارة، والنجمة أمينة خليل، واستطاع خطف الأنظار من خلال دورة المميز بالمسلسل.

دراما رمضان 2022
دراما رمضان 2022
ضمن الفنانين الذين لفتوا الأنظار أيضاً الفنانه سماء ابراهيم التى ظهرت في الجزء السادس من مسلسل الكبير اوي للفنان أحمد مكي، والتي تألقت من خلال شخصية الكبيرة فحت التى اعجبت الجمهور وحققت نجاح كبيرا فى هذا الدور.
كما ظهرت الفنانة نرمين الفقي في حلقتين بمسلسل الكبير اوى من خلال شخصيتها الحقيقية حيث انها كانت تشارك حزلقوم فى اول حلقتين بالمسلسل ونجحت في جذب الأنظار اليها.
ضيوف الشرف يتألقون في دراما رمضان 2022 2
آية فريد
كاتبة فى موقع بيهايند ، عاشقة للسينما الكلاسيكية والحديثة ، درست إدارة أعمال ، HR فى صناع الحياة و HR فى تيم روافد ، الكتابة هوايتي المفضلة التي أجد بها ذاتى وأثبت بها قدراتى لاني مؤمنه جدا أن للسينما رساله قويه مؤثر على الجمهور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.