أخبار

تصريحات عديدة للفنانة شيرين أثارت الجدل ضدها

كتبت .. ريما عوض

خرج الفنان هاني بصفته نقيباً لنقابة الفنانين الموسيقيين بقرار إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن العمل ، بعد تقديم بلاغ ضدها للنائب العام بتهمة الإساءة لمصر، ولم تكن هذه المرة هي الأولى، حيث سبق لشيرين استفزاز المصريين كثيراً بتصريحاتها، و كانت لها مواقف مماثلة في أكثر من مناسبة .

خلال إحيائها حفل رأس السنة قالت شيرين تصريح تم إعتباره إساءة لكل من مصر والمصريين حيث قالت :” طلعت بفهم .. أنا خسارة في البلد دي “.

وعادت شيرين وأساءت لبلدها عندما صرّحت بحفلها في بيروت :” النيل بيجيب بلهارسيا ” .

وأثناء وجودها في تونس في مهرجان قرطاج الدولي قالت شيرين :” إبنتي تخطأ في اسم تونس ..وتطلق عليها إسم بقدونس ” ، الأمر الذي إستفز التونسيين وطالبوا شيرين بالاعتذار لبلدهم تونس .

كما صرّحت شيرين أثناء حفل زفاف الفنان عمرو يوسف على الفنانة السورية كندة علوش بتصريح إعتبره الكثير إهانة تم توجيهها بشكل مباشر للفنان الهضبة ” عمر دياب ” حيث قالت شيرين :” إحنا في مصر معندناش إلا تامر حسني وحماقي وأما … فخلاص كبر في السن وراحت عليه “.

وآخر تصريح لشيرين تم إيقافها عن العمل بسببه خلال حفلها الأخير في البحرين حيث قالت :” أيوة كدة أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر الي يتكلم يتسجن ” ، الأمر الذي جعل المحامي ” سمير صبري ” يقوم بتوجيه الاتهام لها بالإساءة لمصر وتقديم بلاغ للنائب العام.

زر الذهاب إلى الأعلى