أخبار

بين الحقيقة و الخيال هكذا تنبأ مسلسل الوصية بسيناريو مباراة روسيا

بشكل كوميدي ساخر بعيداً عن الواقع وضع صناع مسلسل الوصية سيناريو لمباراة مصر و روسيا و التي يتحقق بيها حلم “زبدة” في اللعب في مونديال 2018 و لكن الواقع كان أكثر سخريةً من خيال صناع المسلسل ، نرصد لكم في نقاط التشابه بين المسلسل و الحقيقة ..

بطل المباراة

1- بطل المباراة :

-في المسلسل بطل المباراة هو “زبدة” و الذي قيل عنه انه امهر و اسرع لاعب و هو من احرز هدف المباراة ، يقابله في الواقع “محمد صلاح” المعروف عنه سرعته و هو من احرز هدف مصر في المباراة.

2- نتيجة المباراة :

-حيث انتهت المباراة في المسلسل بفوز روسيا و احراز مصر هدف واحد عن طريق ضربة الجزاء .

فردوس عبد الحميد مسلسل الوصية

3- اغنية عمرو دياب :

-حرص اكرم حسني علي تواجد اغنية “أفريقيا” لعمرو دياب في حفلة افتتاح المونديال و التي اقامها في المسلسل حيث انها الشئ الذي يتذكره من افتتاح البطولات ، كذلك حرص عمرو دياب علي غناء نفس الاغنية في حفله بروسيا قبل المباراة بيوم.

4- ظهور مجدي عبدالغني :

-ظهر مجدي عبدالغني في المسلسل بدور الرجل المادي الذي لا يمل من تذكيرهم بالشيك المدينيين به ، و هو كذلك في الحقيقة لا يمل من تذكيرنا بأنه صاحب هدف مصر في المونديال .

5- مجدي عبدالغني لا يبالي : 

-ظهر مجدي عبدالغني خلال احداث المسلسل كلاعب في الفريق و رغم هزيمة الفريق لم يكن يبالي بالخسارة و ظهر و هو يتابع ردود الافعال علي مواقع التواصل الاجتماعي ، كذلك بعد مباراة مصر و روسيا امس انتشر فيديو لمجدي عبدالغني و هو يمزح و يؤكد انه له رقم قياسي كثاني لاعب مصري يسجل في كأس العالم.

بقلم : ايه وجيه

Behind The Scene

بيهايند هي كيان سينمائى مصري متخصص فى مجال السينما والدعاية السينمائية نعمل على تقديم احدث الاخبار المصرية و العالمية فى مجال السينما ودعم الافلام السينمائية

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى