قوائم الأفلام

افضل 10 افلام هندية ستغير مفهومك عن بوليوود للأبد

إذا كنت لا تحب الأفلام الهندية فحتماً انت لم تشاهد هذه الأفلام التى ستغير مفهومك عن افلام هندية للأبد، نصيحه احضر ورقه وقلم وابدأ بتسجيل اسماء هؤلاء الأفلام لتبدأ بتحميلها فور انتهاءك من معرفه هذه الأفلام.

نقدم لكم قائمة من أقوى 10 افلام هندية

My Name is Khan 2010

مسلم هندي مصاب بمتلازمة اسبرجر “يعاني من التوحد” ، يأخذ تحدي التحدث إلي الرئيس الأمريكي بجدية و يبدأ في رحلته للنصف الأخر من العالم ، فهل ينجح في ذلك التحدي ؟! .

Black 2005 

قصة حقيقية عن إمرأة صغيرة لا تري ، لا تسمع و لا تتكلم ؛ و مدرسها الذي سيجلب شعاع من الضوء لأول مرة في حياتها المظلمة .

Taare zameen par 2007 

” ايشان ” طفل في الثامنة من عمره يعتقد الجميع أنه مشاغب و كسول ، حتي يأتي مدرس الرسم الجديد “رام شنكر نيكومب” الذي امتلك الصبر و العاطفة الكافيين لإكتشاف المشكلة الحقيقية وراء معاناة هذا الصغير في المدرسة .

Dangal 2016 

مزارع و مصارع يدعي ” مهافير سينج بوهجات” يحقق حلمه في الفوز بميدالية ذهبية من أجل بلده عن طريق بناته عند اكتشافه لموهبتهما بعد ضربهما ولدين فيقرر تدريبهما علي اصول اللعبة في وجهه اضطهاد مجتمعهم .

3 idiots 

هم ثلاثة اصدقاء إلتقو لأول مرة عند التحاقهم بكلية الهندسة ” رانشو ” ، “راجو” و “فرحان” يقابلون هناك عميد الكلية البروفيسور فارو الملقب ب”الفيروس” و الذي يحاول تعليمهم عجائب و طرائف و يعيشهم تحت ضغط نفسي لا يطاق ، و يمرون بالكثير من المصاعب و الصدمات لكنهم يتغلبون عليها بخفة الظل و الكوميديا . يتخرج الجميع و يبدأ “راجو” و “فرحان” بالبحث عن “رانشو” بعد انقطاع أخباره لمدة خمس سنوات .

Zindagi naa milegi dobara

2011 .ثلاثة اصدقاء “ارجون” ، “كبير” و “عمران” يسافرون في رحلة عزوبية الي اسبانيا و تقع الكثير من الأحداث التي ستغير حياة كل واحد منهم إلي الأبد .

pink 2011

ثلاثة بنات يتهمون في جريمة و محامي متقاعد يتكلف بقضيتهم لتبرئة أسمائهم .

pink movie

Kal ho naa ho 2003

نينا كاثرين كابور ، فتاة هندية معقدة بعد وفاة والدها تعيش في نيو يورك مع والدتها و جدتها ، و تقع في الحب لأول مرة مع جارهم “أمان ماثور” ؛ فهل سيغرم بها هو الأخر ام لا ؟

kick 2014

ديڤي لال سينج ، شاب لديه اسلوب غير عادي في الحياة ، يحاول أن يجد السعادة في أي شيء يفعله . و اخيرا يصبح لص و يختار اسم جديد لنفسه “الشيطان” .

 PK 2014

من أجمل الافلام الهندية غريب في مدينة “نيو دلهي” يسأل أسئلة غريبة و لا يمتلك أحد جواب لهذه الأسئلة . فضوله الطفولي سيأخده في رحلة عن الحب ، الضحك و التخلي عن الماضي .

 بعد مشاهدة هذه الافلام  و بضمان شديد من Behind the scene ستصبحوا عاشقين للأفلام الهندية .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock